الهلال يفاجئ جماهيره قبل نهائي الكأس.. "قرار رسمي عاجل عن كنو"

تاريخ النشر: 17/05/2022
949
منذ سنة
الهلال يفاجئ جماهيره قبل نهائي الكأس.. قرار رسمي عاجل عن كنو

فاجأ نادي الهلال "جماهيره"، بشأن النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل أقل من يومين، على مواجهة الفيحاء، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تهز الاتحاد.. تسريب القرار المرتقب في قضية فهد المولد

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* مفاجأة الهلال عن محمد كنو..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، المُقرب من البيت الهلالي، سفر كنو، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة جدة، استعدادًا للنهائي.

وكشف الصويلحي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن سفر كنو، مع بعثة الهلال؛ يأتي تحسبًا لأي قرار، قد يصدر قبل لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفع عقوبة الإيقاف مؤقتًا.

والهلال طلب من مركز التحكيم الرياضي، اتخاذ تدابير وقتية، من خلال رفع الإيقاف عن كنو، والسماح للنادي بالتعاقدات؛ لحين انتهاء القضية، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| اعتراض بن نافل.. مفاجأة كاريلو وموقف كنو

قرار رسمي يصدم الهلال في أزمة محمد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن