اتفاق خاص بين كريستيانو رونالدو ويونايتد للفوز بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17/05/2022
759
منذ سنة
اتفاق خاص بين كريستيانو رونالدو ويونايتد للفوز بالدوري الإنجليزي

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستقبله مع الشياطين الحمر، في ظل المشاركة المتوقعة لفريقه في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، والغياب عن دوري أبطال أوروبا.

يتأكد يوما بعد الأخر استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الشياطين الحمر، في الموسم المقبل، بالرغم من عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وانتهى حلم مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل الترتيب السادس في لائحة الدوري الإنجليزي، في ظل موسم متواضع للشياطين الحمر.

ويستعد كريستيانو رونالدو الموسم المقبل، حال استمراره مع مانشستر يونايتد، للتعامل مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي سيتولى المسئولية خلفا للألماني رالف رانجنيك.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، والتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في مسيرته.

بديل لمساعدة كريستيانو رونالدو للتتويج بالبطولات مع مانشستر يونايتد:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" عبر تغريدة على حسابه على "تويتر"، بأن كريستيانو رونالدو سيستمر مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

وأوضح أن كريستيانو رونالدو حسم قراره بالبقاء مع مانشستر يونايتد، لأنه بات لا يريد الرحيل في ظل رؤيته لمشروع للشياطين الحمر تحت قيادة إريك تين هاج.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو، بالتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل، بالرغم من استمراره مع الفريق.

وأكد أن رونالدو تقبل الفكرة، حيث أنه بات يعرف بأنه من المستحيل أن ينافس فريق على البطولات وهو يمتلك مهاجم واحد في صفوفه.

اقرأ أيضا

بنزيما الثاني.. كيف أصبح كريم وصيف رونالدو في ريال مدريد؟

شجار ثنائي مانشستر يونايتد.. الكشف عن الأسماء ودور رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن