يوفنتوس يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع بوجبا.. "أرقام مالية صادمة"

تاريخ النشر: 17/05/2022
192
منذ سنة
يوفنتوس يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع بوجبا.. أرقام مالية صادمة

يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

ويواجه باريس سان جيرمان منافسة كبيرة من يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، خاصة أن النجم الفرنسي مازال لم يحسم قراره لأي فريق سينتقل في الميركاتو الصيفي.

عرض يوفنتوس للتعاقد مع بوجبا:

وكشفت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس اجتمعت مع وكيل بوجبا، لمعرفة المطالب المالية التي يريدها اللاعب من أجل العودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس عرض على بوجبا عقدا لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يتراوح ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع على العقد.

وأشارت إلى أن عرض يوفنتوس أقل نسبيا من باريس سان جيرمان الذي عرض على بوجبا 12 مليون يورو سنويا.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية في وقت سابق، أن باريس سان جيرمان قدم عرضا للتعاقد مع بوجبا للتعاقد معه في الصيف المقبل، بشكل مجاني.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان قدم عرض مالي أقل من الراتب الذي يحصل عليه بوجبا في مانشستر يونايتد حاليا، ومن المقدم له أيضا لتجديد عقده.

وأشارت إلى أن بوجبا موافق بشكل مبدئي على الانتقال لباريس سان جيرمان والعودة لبلاده، ولكنه يفضل حال تلقيه عرض من يوفنتوس العودة للسيدة العجوز في الصيف.

ويحصل بوجبا على راتب أسبوعي قدره 350 ألف يورو، بما يعادل 16.8 مليون يورو سنويا، وهو ما بين الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي

بوجبا نسخة الديوك إلى مانشستر سيتي بقرار من جوارديولا 

حمل تطبيق سعودي الآن