مفاجأة| روسو "مستمر" مع النصر.. قرار حاسم من آل معمر

تاريخ النشر: 17/05/2022
219
منذ سنة
مفاجأة| روسو مستمر مع النصر.. قرار حاسم من آل معمر

قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تمديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وروسو البالغ من العمر 66 سنة، تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ديسمبر 2021، وحتى نهاية مايو، من العام الحالي.

اقرأ أيضًا

سالم الدوسري يرحل عن الهلال ويعود للدوري الإسباني

وقاد المدير الفني الأرجنتيني، قلعة العالمي، في 17 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، محققًا 12 فوزًا مقابل تعادل وحيد و4 هزائم. 

* مستقبل روسو مع نادي النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن تقديم الإدارة النصراوية، عرضًا إلى روسو؛ لتمديد عقده، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشار العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا القرار؛ يأتي بعد تمديد لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، "نهاية" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وينتهي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، في 23 يونيو القادم، بدلًا من 29 مايو الحالي؛ وذلك بعد تعديل موعد الجولات الأربع الأخيرة، من عمر المسابقة؛ إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وإذا لم يجدد النصر، عقد ميجيل أنخيل روسو، فهذا يعني؛ أن الفريق الأول لكرة القدم، سيخوض آخر جولتين من مسابقة الدوري، بدون مدرب.

اقرأ أيضا

ماذا ينتظر الهلال أمام الفيحاء؟ .. هدف النصر ومنافس بيريرا

صراع النصر والهلال .. حجازي وإليوسكي يشعلان ميركاتو الكبار مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن