اجتماع عاجل بين باريس سان جيرمان ومبابي

تاريخ النشر: 17/05/2022
357
منذ سنة
اجتماع عاجل بين باريس سان جيرمان ومبابي

حسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفعل اتفاقه مع ريال مدريد الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

وأعلن كيليان مبابي بالأمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وزار مبابي في الأيام الماضي العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

اجتماع عاجل بين باريس سان جيرمان ومبابي 

وحسب التقارير الإسبانية الأخيرة، ستجتمع إدارة باريس سان جيرمان بكيليان مبابي خلال الساعات القادمة، بشكل مفاجئ.

ومن المتوقع أن يقام هذا الاجتماع الليلة، على أن تقدم خلاله الإدارة الفرنسية المزيد من الوعود لكيليان، ومزيدًا من المميزات في عقده الجديد.

اقرأ أيضًا:

صدمة قريبة لبرشلونة.. باريس يبدأ عملية خطف ليفاندوفسكي 

خطة تخلص برشلونة من قلبي الدفاع .. "العملية أومتيتي ولينجليت" 

اللاعب يدخل في الفترة الحاسمة في مستقبله، حيث من المتوقع أن يبدأ رحلة جديدة، في أعلى مستويات الكرة العالمية في صفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضا

كيف فاز ريال مدريد بكلمة نعم من مبابي؟.. شرط الـ 50%

تشيلسي يستغل تمرد كاسيميرو على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن