إهداء الدوري للاتحاد .. الهويش يرعب جماهير الهلال قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 17/05/2022
3574
منذ شهر
جماهير الاتحاد والهلال جمهور الهلال والاتحاد

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تكليف الحكم الوطني محمد الهويش لقيادة مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي للمحترفين، بعد طلب إدارة أنمار الحائلي تغيير البرازيلي ويلتون سامبايو.

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية بطل الدوري بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام مساء الأربعاء.

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وأفادت مصادر مقربه من الإدارة الاتحادية، اعتراض إدارة أنمار الحائلي عن تعيين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لقيادة كلاسيكو الهلال. 

وفي السياق ذاته، طالبت الإدارة الاتحادية بإسناد كلاسيكو الهلال بالدوري إلى طاقم تحكيم أوروبي من النخبة، أو بحكم وطني في حال لم يستطع اتحاد القدم في استقدام صافرة أوروبية. 

وشهد الشارع الرياضي السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب جماهيرية من جانب عشاق الهلال، بعد تردد أنباء اقتراب الهويش من قيادة كلاسيكو الاتحاد تحكيميا. 

وأبدى جمهور الهلال، غضبه من أنباء تكليف الهويش نظرا لوقوع الحكم، في أخطاء جسيمة خدمت الاتحاد في لقاءات سابقة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير على أنباء تعيين الهويش لمباراة الهلال والاتحاد، كما في الصور التالية.. 

الهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلالالهويش حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن