تصريح كارثي من اتحاد القدم المصري عن حجازي والجهاز الفني للفراعنة

تاريخ النشر: 17/05/2022
172
منذ سنة
تصريح كارثي من اتحاد القدم المصري عن حجازي والجهاز الفني للفراعنة

تسببت تصريحات مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن المدافع أحمد حجازي المحترف بصفوف فريق الاتحاد، في تفجير عبارات ساخرة، ضد الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة بقيادة المدرب إيهاب جلال. 

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، على ضم 25 لاعبا لمعسكر الفراعنة المقبل الذى يخوض خلاله الفريق مباراتى غينيا وأثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وينطلق معسكر منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، يوم 30 مايو الجارى استعداداً لمباراتى الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو المقبل فى الجولتين الأولى والثانية فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

ونقلت صحيفة مصرية، اليوم الثلاثاء، تصريح أثار موجة عارمة من السخرية ضد الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، قائلا: "اسم أحمد حجازي مدافع الاتحاد سقط سهوا من قائمة المنتخب".

وكان اسم أحمد حجازي غاب عن القائمة التي أعلنها اتحاد الكرة في البداية، قبل أن يعلن أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استدعاء اللاعب بعد التأكد من تعافيه من الإصابة.

وأضاف المسؤول بالاتحاد المصري الذي رفض ذكر اسمه: " أحمد حجازي سقط سهوا من القائمة التي تم الإعلان عنها، والجهاز يعلم أن اللاعب جاهز طبيا منذ أيام". 

جدير بالذكر، أن المدافع أحمد حجازي، قد تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة. 

اقرأ أيضا

ضعف ما يحصل عليه من الاتحاد.. أندية مصرية تهدد بقاء حجازي بجدة

تنازل عن الدوري وحجازي للنصر..الجماهير تضع شرط الصلح مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن