طلب يصدم الهلال..حديث ناري من حجازي لمدرب الاتحاد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 09/05/2022
840
منذ أسبوع
الاتحاد والهلال

وجه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، طلبًا خاصًا إلى الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. 

ويغيب حجازي عن الملاعب، منذ إصابته مع منتخب بلاده مصر، أمام المغرب، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي استضافتها دولة الكاميرون، في الفترة من يناير إلى فبراير 2022.

وخضع النجم المصري، لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا، قبل أن يعود إلى مدينة جدة، حيث بدأ التدريب بالكرة، استعدادًا للمشاركة في المباريات.

ووفقًا لما جاء في برنامج "أكشن مع وليد"، المذاع على فضائيةMBC  أكشن، فإن المدافع أحمد حجازي أكد على جاهزيته الكاملة لمباراة كلاسيكو الهلال. 

وشدد أحمد حجازي، على مدربه كوزمين كونترا، حاجته للمشاركة أساسيًا أمام الهلال، والتي يعتبرها مباراة مصيرية بعمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، من أجل مساعدة زملائه في الدفاع مرمى العميد. 

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر، أن أحمد حجازي، شارك في 14 مباراة مع الاتحاد، بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته، وسجل خلالها 3 أهداف، بينما غاب عن 12 جولة.

حمل تطبيق سعودي الآن