قرار نهائي من تشافي يمنع رحيل دي يونج عن برشلونة

تاريخ النشر: 16/05/2022
238
منذ سنة
قرار نهائي من تشافي يمنع رحيل دي يونج عن برشلونة

يتواصل الحديث عن مستقبل  الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، في ظل الاهتمام الكبير من مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ويعيش دي يونج حالة من الارتباك على المستوى الشخصي بعد رحيل رونالد كومان عن تدريب برشلونة في شهر نوفمبر الماضي.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، خاصة أن مستوى اللاعب لم يرتقى للتوقعات حين التعاقد معه في صيف عام 2019.

تشافي يرفض رحيل دي يونج من برشلونة:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن مانشستر يحاول يفعل كل شيء من أجل التوقيع مع فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تين هاغ يريد التعاقد مع دي يونج، حيث أن مانشستر يونايتد يجري الحسابات الاقتصادية من أجل ضم لاعب الوسط الهولندي.

وأشارت إلى أن تشافي يرفض بشكل قاطع رحيل فرينكي دي يونج عن برشلونة، باعتباره أحد القطع الأساسية في تشكيلة الفريق الكتالوني.

كواليس مفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج: 

كشف الصحفي خوسيه ألفاريز في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، خلال الفترة الماضية، أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونج.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج، مع تولي تين هاج تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، والذي أشرف على تدريبه مع أياكس.

الجدير بالذكر، أن تين هاج لديه 250 مليون يورو للصفقات الجديدة، ما يعني أنه يستطيع تلبية طلبات برشلونة في الميركاتو

اقرأ أيضا

تضحية من أجل الغريم.. دي يونج يفاجئ مانشستر يونايتد

العملية دي يونج.. تفاصيل عرض مان يونايتد لخطف نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن