تشافي يثير الجدل بتصريح صادم عن مستقبل دي يونج مع برشلونة 

تاريخ النشر: 14/05/2022
341
منذ يومين
تشافي - دي يونج

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني الجدل، حول مستقبل لاعب وسط فريقه فرينكي دي يونج، والذي يتفاوض معه مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة خيتافي، على ملعب ألفونسو بيريز، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ويعيش دي يونج حالة من الارتباك على المستوى الشخصي بعد رحيل رونالد كومان عن تدريب برشلونة في شهر نوفمبر الماضي. 

المركز الثاني هدف برشلونة هذا الموسم:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة خيتافي غدا: "نريد أن نخطو خطوة أخرى للأمام، غدًا سنحاول أن نخلق الفرص ونفوز".

وأضاف عن أراوخو: "إنه يريد اللعب غدًا، وهذا يعني الكثير لنا، لقد فقد وعي للحظات في مباراة سيلتا فيجو، لكن الأمر سيعتمد على أحاسيسه".

وواصل قائلا: "كمدرب سأتحمل مسؤوليتي باتخاذ القرارات وإيصالها للإدارة، الأمور تعتمد على وضعيتنا الاقتصادية، خلال أيام سنعلم وضعيتنا، ثم نبدأ التخطيط للموسم المقبل".

وتابع تشافي بقوله: "هدفنا كان التأهل لدوري الأبطال، والآن أصبح هدفنا الحفاظ على المركز الثاني".

هل سيرحل فرينكي دي يونج عن برشلونة:

وأوضح تشافي بشأن مستقبل فرينكي دي يونج: "إنه لاعب مهم لي، وبدأ في كل المباريات بإستثناء بعض المداورات، لكن الأمور تعتمد على الأوضاع الاقتصادية، بالنسبة لي، فرينكي يمكنه أن يكون أحد أساطير النادي".

وأكد تشافي بشأن مستقبل عدد من اللاعبين في برشلونة: "بكل تأكيد، لكن علينا أن نحدد ذلك أولًا عبر معرفة وضعيتنا الاقتصادية بالتحديد".

وأتم في هذا الصدد حول توقعات الجماهير لسوق الانتقالات: "أنا متفائل، أعتقد أنه على الفريق أن يكون تنافسيًا، لم ننجح في التنافس على مستوى عالٍ هذا الموسم، لكن الموسم المقبل علينا أن ننافس على الألقاب، نحن برشلونة".

حمل تطبيق سعودي الآن