ميركاتو النصر.. سعودي سبورت يكشف 3 صفقات كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 16/05/2022
320
منذ سنة
ميركاتو النصر.. سعودي سبورت يكشف 3 صفقات كبرى في صيف 2022

صفقات مدوية، يخطط لها نادي النصر لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملًا في بناء فريق أحلام حقيقي، قادر على حصد لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023.

سعودي سبورت يكشف 3 صفقات كبرى في النصر

وعلم – سعودي سبورت – من مصدر مسؤول في نادي النصر، وضع 3 نجوم كبار محترفين في أوروبا، على رأس قائمة المطلوبين لدعم الصفوف، يتصدرهم مسعود أوزيل، نجم منتخب ألمانيا السابق والمحترف الحالي في صفوف فناربخشة التركي، بعد اتفاقه مع الأخير على فسخ العقد، بجانب محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب المصري المحترف في صفوف باشاك شهير  التركي المعار من أستون فيلا الإنجليزي، وبغداد بونجاح، هداف السد القطري ومنتخب الجزائر.

الثلاثي يعول عليه العالمي كثيرًا في تقوية الخط الأمامي وحل الأزمة التهديفية التي دفعت النصر للرهان على لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا فقط في قيادة الوسط وهز الشباك عقب رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله المنتقل إلى صفوف الاتحاد، بخلاف تراجع مستوى الكاميروني فينسنت أبو بكر واقتراب رحيله للعب في نادي أوروبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر مسؤولو النصر، حسم ملف المدير الفني الجديد، ومدى نجاح المفاوضات الدائرة حاليًا مع الفرنسي رودي جارسيا لتولي المسؤولية، سعيًا وراء حسم كافة الصفقات الجديدة المطلوبة لدعم صفوف العالمي في المستقبل، يتصدرها الثلاثي تريزيجيه وبونجاح وأوزيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورصدت إدارة النصر برئاسة مسلى آل معمر، ميزانية مالية ضخمة، لدعم صفوف العالمي بصفقات قوية، أملًا في مصالحة الجماهير واحتواء الغضب من ضياع أحلام الفوز ببطولة الدوري في الموسم الجاري بسبب غياب الاستقرار عن الفريق في الكثير من الأوقات وتغيير المدربين بصورة لافتة.

اقرأ أيضا

شكوى النصر وترقب الهلال.. سعودي سبورت يكشف حقيقة خصم نقاط الاتحاد

آل معمر ينهي أول الملفات.. الصرامي يكشف اسم مدرب النصر الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن