أخبار النصر اليوم| بديل روسو وثورة الميركاتو تطيح بحارس العالمي

تاريخ النشر: 16/05/2022
651
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| بديل روسو وثورة الميركاتو تطيح بحارس العالمي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة من 26 مباراة، موقعًا على 16 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

النصر يخير مادو بعد وفاة شقيقه

قررت إدارة النصر السماح للمدافع عبد الله مادو بعدم حضور التدريبات بعد وفاة شقيقه أنس مع منحه خيار آداء التدريبات من عدمه بعد مباراة الرائد دوريًا.

المدرب الأقرب للنصر بعد روسو

ذكر الإعلامي سعود الصرامي أن إدارة النصر تفاضل بين 5 مدربين لقيادة الفريق في الموسم القادمة، ويعد رودي جارسيا الأكثر ترشيحًا لتدريب العالمي.

النصر يقدم عرضا لوليد عبد الله "بعد الاعتزال"

قدمت إدارة النصر عرضًا للحارس وليد عبد الله بالانضمام إلى الجهاز الإداري للفريق في حالة اتخاذ قرار بالاعتزال عقب نهاية عقده في 2023.

حقيقة انضمام الحارثي لـ"منصب إداري" في النصر

أكد الإعلامي نواف التميمي أن ما تردد بشأن انضمام سعد الحارثي لمنصب إداري في الفريق الأول لكرة القدم، غير صحيح على الإطلاق.

كواليس جديدة في قضية النصر ضد حمد الله

طلب مجلس إدارة النصر من الاتحاد السعودي لكرة القدم تحويل القضية المرفوعة ضد مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله إلى جهات مختصة بعيدًا عن الإطار الرياضي.

 

اقرأ أيضا

لفتة طيبة من آل معمر تجاه نجم النصر 

جدل في الشارع السعودي.. هل يعود سعد الحارثي إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن