شكوى النصر وترقب الهلال.. سعودي سبورت يكشف حقيقة خصم نقاط الاتحاد

تاريخ النشر: 16/05/2022
743
منذ سنة
شكوى النصر وترقب الهلال.. سعودي سبورت يكشف حقيقة خصم نقاط الاتحاد

ترددت أنباء واسعة في الشارع الرياضي السعودي، منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، بشأن خصم نقاط من الاتحاد، على خلفية شكوى النصر، المقدمة ضد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد في يناير 2022، بعدما فسخ النصر، عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات شخصية بين الطرفين، وصلت إلى مطالبة بعضهما البعض بـ20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

شكوى النصر وترقب الهلال.. سعودي سبورت يكشف حقيقة خصم نقاط من الاتحاد

وتداول قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي، عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عددًا من التغريدات التي تفيد بأن النصر كسب القضية المرفوعة ضد الاتحاد، بل أن الأخير، تعرض إلى عقوبة الخصم من نقاطه.

وأكدت التغريدات الصادرة عن بعض من الحسابات الجماهيرية، إيقاف عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب خصم عدد من النقاط من رصيد الاتحاد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ردود فعل بعض من الإعلاميين الرياضيين، بشأن أنباء خصم نقاط من الاتحاد:

- الإعلامي وليد الفراج: "مش معقول كمية الإشاعات التي تنشرها حسابات لأشخاص وصحف الكترونية مغمورة حيال قضية مزعومة ضد لاعب اجنبي وإداري.. كله كلام فاضي .. عزيزي المشجع .. كبر مخك".

- الإعلامي محمد العميري: " كالعادة .. بدأ شغل المرجفين تجاه اي فريق يقترب من تحقيق (بطولة)، من خلال نشر الاخبار الكاذبة".

وأضاف: "اليوم .. البوصلة تجاه الاتحاد مابين خصم نقاط وايقافات، وبكرة ربما حكم نهائي كأس الملك وعن لاعبين واداريين، وكل ذلك مجرد عادة موسمية لشيطنة الرأي العام الرياضي".

- الإعلامي وليد الحربي: "كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، ولو كان هناك خصم نقاط لحدث مع بداية الدور الثاني .. الخبر المنتشر حاليًا مصدره غير معروف ولم أجد أي تأكيد من المصادر الموثوقة".

اقرأ أيضا

تنازل عن الدوري وحجازي للنصر..الجماهير تضع شرط الصلح مع الاتحاد

أساسي أم بديل.. كونترا يحسم موقف حجازي من كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن