"تنازل عن الدوري وحجازي للنصر"..الجماهير تضع شرط الصلح مع الاتحاد

تاريخ النشر: 16/05/2022
1591
منذ سنة
تنازل عن الدوري وحجازي للنصر..الجماهير تضع شرط الصلح مع الاتحاد

لا صوت يعلو حاليا، فوق الأنباء المتداولة عن تطورات جديدة شهدتها قضية النصر ضد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

وترددت أنباء صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود محاولات من جانب نادي الاتحاد بهدف التوصل إلى حل ودي النصر، لإنهاء قضية حمد الله والبلوي بمقابل مادي، قد يصل إلى دفع إدارة أنمار الحائلي مبلغ 50 مليون ريال مع منح الأصفر لاعبين.

وجاءت هذه الأنباء التي أزعجت الجماهير الاتحادية، بعدما أشار أكثر من مصدر نصراوي أن قضية حمد الله والبلوي بصدد الإعلان عن العقوبة بخصم نقاط من الفريق الجداوي وشطب اللاعب والمدير التنفيذي على خلفية شكوى العالمي. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير النصراوية والاتحادية على الأنباء المتداولة بحل القضية بشكل ودي، كما في الصور التالية.. 

حمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصرحمد الله وحامد البلوي والنصر

اقرأ أيضا

السومة يزلزل الأهلي والاتحاد.. اللعب مع حمد الله في فريق واحد

البلوي ينقلب على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب !

حمل تطبيق سعودي الآن