أخبار الاتحاد اليوم| نادي الشعب ورقم منتظر أمام الهلال ورعب حجازي

تاريخ النشر: 16/05/2022
129
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| نادي الشعب ورقم منتظر أمام الهلال ورعب حجازي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة مصيرية يوم 23 مايو القادم، أمام الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- تواجد الثلاثي الاتحادي، البرازليان رومارينهو وبرونو هنريكي والمصري أحمد حجازي، في تشكيلة الموسم للدوري السعودي بلعبة فيفا.

- يتوقع الإعلامي الرياضي متابعة كلاسيكو الاتحاد والهلال بأكثر من 50 مليون مشاهدة عربيا. 

- كشفت تقارير صحفية مصرية، أن النادي الأهلي المصري وضع المدافع أحمد حجازي من بين الأسماء المطروحة على طاولة مجلس الإدارة و هو المرشح الأول للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

- تصدر نادي الاتحاد كعادته الحضور الجماهيري بفارق كبير جدا عن باقي الأندية، ويأتي خلفه الهلال ثم الأهلي. 

- المدرب كونترا سيعتمد مشاركة المدافع أحمد حجازي ضمن القائمة الأساسية في لقاء الهلال القادم.

- ترددت أنباء صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود محاولات من جانب نادي الاتحاد بهدف التوصل إلى حل ودي مع نادي النصر، لإنهاء قضية حمد الله والبلوي بمقابل مادي، قد يصل إلى دفع إدارة أنمار الحائلي مبلغ 50 مليون ريال مع منح الأصفر لاعبين مجانا.

- أكدت وكيلة اللاعبين أنماريا برودان، أن المدرب كونترا أصبح مطلوبا في جميع أنحاء العالم ولديه عروض خارجية عديدة، بعد اقترابه من التتويج بالدوري مع الاتحاد.

- أشار الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، إلى طلب مجلس إدارة النصر، من الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحويل قضية حمد الله، إلى جهات مختصة بعيدًا عن الإطار الرياضي، رغبة في توقيع عقوبات غير رياضية على كل من المدير التنفيذي حامد البلوي، و المهاجم المغربي، الأمر الذي قد يرقى إلى حد، الغرامة والسجن، إذا ما تم إدانة مسؤولي الاتحاد في قضية التسجيلات الصوتية.

اقرأ أيضا

كوزمين يوجه بـطلب خاص لإدارة الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

أساسي أم بديل.. كونترا يحسم موقف حجازي من كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن