عرض سعودي ينافس برشلونة على سواريز في الصيفية

تاريخ النشر: 16/05/2022
627
منذ سنة
عرض سعودي ينافس برشلونة على سواريز في الصيفية

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق الكرة بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اهتمامًا من أحد الأندية السعودية، من أجل الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدءًا من الموسم المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، أن هناك عدة أندية تهتم بضم سواريز بعد خروجه من صفوف أتلتيكو مدريد، منهم نادي الشباب السعودي.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد عن رحيل نجمه لويس سواريز مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، حيث يودع ملعب واندا متروبوليتانو، الثنائي لويس سواريز وهيكتور هيريرا، خلال مباراة إشبيلية، بعد انتهاء عقدهما مع النادي.

ويدخل الشباب منافسة نارية للحصول على توقيع سواريز، أبرزها مع نادي برشلونة الإسباني، في ظل التقارير التي كشفت عن اقتراب سواريز من العودة إلى العملاق الكتالوني (طالع التفاصيل).

وارتبط اسم لويس سواريز، برغبة الهلال في التعاقد معه لمدة موسمين ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد دخوله الفترة الحرة مع أتلتيكو مدريد (طالع التفاصيل).

من هو لويس سواريز؟

لويس سواريز "35 عامًا"، مهاجم منتخب أوروغواي، ولد في مدينة سالتو في يناير 1987، لعب في صفوف العديد من الأندية؛ أبرزها اياكس الهولندي (2007-2011)، وليفربول الإنجليزي (2011-2014)، وبرشلونة الإسباني (2014-2020)، وأتلتيكو مدريد (2020-2022).

وتوج لويس سواريز بالعديد من الألقاب في مسيرته الكروية؛ أبرزها الدوري الهولندي وكأس هولندا مع أياكس، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية مع ليفربول، والدوري الإسباني "4 مرات" وكأس ملك إسبانيا "4 مرات" وكأس السوبر الإسباني "مرتين" ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما فاز بالدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد.

ويمثل لويس سواريز منتخب أوروغواي منذ 2007، حيث قاد المنتخب في 132 مباراة دولية، وتوج بكوبا أمريكا 2011، وفاز بالمركز الرابع في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|مفاجأة المدرجات أمام الهلال .. وسواريز العميد

الهلال وسواريز.. تطورات رسمية في صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن