النصر يطالب بـ"محاكمة عبد الرزاق حمد الله".. ماذا ينتظر الاتحاد؟

تاريخ النشر: 16/05/2022
967
منذ سنة
النصر يطالب بـمحاكمة عبد الرزاق حمد الله.. ماذا ينتظر الاتحاد؟

طالب نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، تحويل القضية المقدمة ضد عبد الرزاق حمد الله والاتحاد، إلى جهات غير رياضية.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد في يناير 2022، بعدما فسخ النصر، عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات شخصية بين الطرفين، وصلت إلى مطالبة بعضهما البعض بـ20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

النصر يطالب بـ"محاكمة حمد الله".. ماذا ينتظر الاتحاد؟

وأشار الإعلامي عبد الرحمن الحميدي من برنامج "شوت" التليفزيوني، منذ قليل، إلى أن مجلس إدارة النصر، طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحويل القضية المرفوعة ضد حمد الله، إلى جهات مختصة بعيدًا عن الإطار الرياضي.

ويرغب النصر في توقيع عقوبات غير رياضية على كل من المدير التنفيذي حامد البلوي، و اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الأمر الذي قد يرقى إلى حد، الغرامة والسجن، إذا ما تم إدانة مسؤولي الاتحاد في قضية التسجيلات الصوتية.

ورد الإعلامي حمد الصنيع عبر برنامج "شوت"، بشأن إمكانية مثول أطراف الاتحاد في قضية النصر، بالنيابة العامة: "القرار في قضية حمد الله سيكون رياضيًا، ولن يخرج عنها أبدًا".

ماذا حدث بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات انتقال المهاجم المغربي إلى الاتحاد.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

سعادة في الهلال.. أزمة المنزل تشعل علاقة حمد الله مع الاتحاد !

السومة يزلزل الأهلي والاتحاد.. اللعب مع حمد الله في فريق واحد

حمل تطبيق سعودي الآن