شكوى النصر.. ما حقيقة إيقاف حمد الله وخصم نقاط من الاتحاد؟

تاريخ النشر: 15/05/2022
1144
منذ سنة
شكوى النصر.. ما حقيقة إيقاف حمد الله وخصم نقاط من الاتحاد؟

ترددت أنباء واسعة في الشارع الرياضي السعودي، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، بشأن إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب خصم نقاط من الاتحاد، بسبب الشكوى المقدمة من النصر.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد في يناير 2022، بعدما فسخ النصر، عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات شخصية بين الطرفين، وصلت إلى مطالبة بعضهما البعض بـ20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

شكوى النصر.. ما حقيقة إيقاف حمد الله وخصم نقاط من الاتحاد؟

وتداول قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي، عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عددًا من التغريدات التي تفيد بأن النصر كسب القضية المرفوعة ضد الاتحاد.

وأكدت التغريدات الصادرة عن بعض من الحسابات الجماهيرية، إيقاف عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب خصم عدد من النقاط من رصيد الاتحاد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

وتفاعل عدد من الإعلاميين المقربين من الاتحاد مع هذا النبأ الصادم، حيث أعاد الإعلامي هتان النجار، نشر تغريدة الإعلامي ناصر الطميحي: "الاتحاد وحامد البلوي وحمد الله، أمورهم طيبة وأوضاعهم مستقرة.. أنتم فقط اطمئنوا ولا يشوش عليكم أحد".

وبالبحث عن المصدر الأولي لـ"إيقاف حمد الله وخصم نقاط من الاتحاد"، يظهر أن التغريدة جاءت عبر حسابات عدد من جماهير النصر، دون أي مصادر صحفية أو حتى آراء قانونية، ما ينفي تمامًا، صحة الشائعة التي أزعجت جماهير الاتحاد كثيرًا.

ويأمل الاتحاد، كسب مباراته القادمة أمام الهلال، التي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، 23 مايو، حتى يقترب خطوات أكثر من حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غياب عن التتويج منذ 2009.

اقرأ أيضا

ثغرات قانونية بقضية كنو ووضع الهلال والنصر شائك والحل عند الاتحاد

نجم الأهلي يزين احتفالات ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي مع صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن