ليس ريال مدريد.. روديجير يكشف السر الحقيقي وراء رحيله عن تشيلسي

تاريخ النشر: 15/05/2022
210
منذ سنة
ليس ريال مدريد.. روديجير يكشف السر الحقيقي وراء رحيله عن تشيلسي

نفى الألماني، أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي، ما تردد عن رحيله عن تشيلسي بسبب العقوبات المفروضة على النادي بسبب ارتباط المالك الروسي السابق رومان أبراموفيتش، بالحرب الروسية الأوكرانية.

المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، ينتهى عقده هذا الصيف، ووقع عقدًا مدته أربع سنوات مع ريال مدريد، حيث سيحصل على 315 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

طالع أيضًا: مفاجآت جوارديولا مستمرة.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ويستهام 

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن روديجر ستنتهي إقامته التي استمرت خمس سنوات في غرب لندن بسبب العقوبات المفروضة على البلوز والتي تمنعهم من التفاوض بشأن العقود مع اللاعبين الحاليين.

لكن الألماني الدولي أصر على أن العقوبات ليست هي القضية.

وقال عقب الخسارة في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كانت هناك فرصة لكن العقوبات ليست هي المشكلة. لا أريد أن أتعمق في الأشياء".

وأضاف: "في نهاية المطاف، الأمر لا يتعلق فقط بمساعدة طرف واحد (مساعدة الطرف الآخر)، بل الطرفان- لقد كان تشيلسي رائعًا بالنسبة لي، لقد كنت رائعًا مع تشيلسي".

وواصل: "كما هو الحال دائمًا، أنا ممتن جدًا جدًا لي ولعائلتي. لقد أصبحت رجلاً هنا. ولدت أطفالي هنا وكل شيء. ستكون لندن وخاصة تشيلسي دائمًا مميزة بالنسبة لي".

وأردف: "لقد مرت خمس سنوات كالمعتاد مع فترات صعود وهبوط ، ولكن مع الكثير من الأشياء الإيجابية".

روديجير تمنى نهاية مختلفة مع تشيلسي

وأكمل: "لهذا السبب أشعر بالإحباط أكثر لأنني أردت الحصول على نهاية مختلفة."

روديجر محكوم عليه بالتخلي عن تشيلسي بدون لقب، حيث خسر مع ناديه أمام ليفربول مجددًا، بعد كأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير الماضي.

وخسر روديجير مع تشيلسي أمام ليفربول، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بركلات الترجيح 6 - 5، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب ويمبلي.

كانت هذه هي الهزيمة الثالثة لتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ سنوات عديدة، وازداد إحباط روديجر بعد كأس كاراباو في فبراير.

وقال قلب الدفاع: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة مثل نهائي كأس كاراباو".

واستطرد: "لقد سنحت لنا فرصا وكانت لديهم فرص. لكن في نهاية المطاف ، نعلم أن العقوبات هي دومًا اليانصيب. خسرنا. في نهاية المطاف، يتعلق الأمر بالفوز".

وأتم تصريحاته: "اليوم، الأمر لا يتعلق بالموسم المقبل. كانت المباراة في يومنا هذا وكان هناك ما يجب القيام به ، نعم ، للأسف لم نفعل ذلك".

اقرأ أيضا

من أجل نجم البلوز.. تين هاج يخطط للانقضاض على تشيلسي

أمجاد ليفربول والعار يطارد تشيلسي.. نهائي غير التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن