قميص مانشستر يونايتد يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 15/05/2022
651
منذ سنة
قميص مانشستر يونايتد يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو

أثار مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، جدلًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حول مدى حقيقة بقاءه أو الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرًا، أنه يريد البقاء والاستمرار لمدة موسم آخر مع مانشستر يونايتد، من أجل الحفاظ على إرثه مع الشياطين الذي حققه قبل أن يرحل عنهم في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا: من أجل نجم البلوز.. تين هاج يخطط للانقضاض على تشيلسي

رونالدو واجه موسمًا عصيبًا رفقة الشياطين الحمر، حيث خرج الفريق منه خالي اليدين من أي بطولات نافس عليها، بجانب أنه لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قميص يونايتد يفضح بقاء رونالدو

ورغم ذلك، تم تسريب صور لكريستيانو رونالدو وهو يرتدي قميص مانشستر يونايتد الجديد لموسم 2022 - 2023.

لا يستطيع يونايتد الانتظار حتى الموسم الحالي، حيث يكافح من أجل التواجد في أحد المراكز الستة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن التقارير انتشرت حول رحيل العديد من اللاعبين وآخرين تشاجروا في التدريبات، وتعيين المدير الفني الجديد إيريك تين هاج، بديلًا للمؤقت رالف رانجنيك.

النادي على وشك دخول حقبة جديدة مع إيريك تن هاج، المقرر أن يتولى المسؤولية بعد الاتفاق على صفقة للانضمام إليهم من أياكس.

والآن تم الكشف عن القمصان التي سيرتديها نجوم المدرب الهولندي، في الموسم المقبل.

وانتشرت اللقطات التي ظهرت على قميص أديداس الأحمر الجديد، والذي يبدو أنه استوحى من موسم فوزهم بالثلاثية 1998-99.

يرتدي الياقة البيضاء ، وهو يتضمن ثلاثة خطوط شهيرة من Adidas أسفل الذراعين وشعار الشركة على الصدر الأيمن وشارة United على الجانب الآخر.

سيكون مشهد رونالدو بقميص اليونايتد، مصدر ارتياح لجماهير الشياطين الحمر، ويخفف من الشكوك حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، وفقًا لما نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية.

يببيب

يبي

وانضم إليه أيضًا مجموعة من زملائه في الفريق أثناء جلسة التصوير، مثل برونو فرنانديز ، وجادون سانشو ، هنبعل المجبري، وأنتوني إيلانجا ، وآرون وان-بيساكا ، يرتدون الطقم.

يبدو أيضًا أن القميص الخاص بالمباريات خارج الديار، تمثل ارتدادًا آخر لموسم 1999، مع قميص أبيض وياقة سوداء - بما في ذلك شارة الدرع المستخدمة في ذلك الموسم.

اقرأ أيضا

بنزيما الثاني.. كيف أصبح كريم وصيف رونالدو في ريال مدريد؟

حدث على إنستجرام.. شقيقة رونالدو تثير الجدل حول مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن