تضحية من أجل الغريم.. دي يونج يفاجئ مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/05/2022
806
منذ سنة
تضحية من أجل الغريم.. دي يونج يفاجئ مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المفاجئة للنجم الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وارتبط اسم دي يونج بالرحيل إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، ليجتمع مع مدربه السابق ومواطنه إيريك تين هاج، بعد أن تدرب تحت قيادته في صفوف فريق أياكس.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب الهولندي، لقيادة مشروع الشياطين الحمر، قبل انطلاق موسم 2022 - 2023 المقبل.

وفجرت التقارير الصحفية المنشورة اليوم الإثنين 15 مايو 2022، مفاجأة بشأن وجهة اللاعب في حال الرحيل عن صفوف البارسا، حيث أشارت إلى أنه سيتوجه إلى قطب مدينة مانشستر الآخر.

وأشارت التقارير إلى أن دي يونج قد ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي، غريم اليونايتد اللدود.

ويقال إن لاعب خط وسط برشلونة، مستعد للتنازل عن ما يقرب من 6 ملايين جنيه إسترليني من الأجور المستحقة للتوقيع على انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

طالع أيضًا: تشافي يثير الجدل بتصريح صادم عن مستقبل دي يونج مع برشلونة  

وأضاع بيب جوارديولا، فرصة التعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي، عندما انتقل إلى كامب نو قادمًا من أياكس، مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لكنه الآن على وشك خسارة قائد الفريق فيرناندينيو.

دي يونج يتنازل عن مستحقاته للرحيل عن برشلونة والانضمام إلى مانشستر سيتي

عرض العملاق الكتالوني على دي يونج صفقة ضخمة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد خصم الضرائب عندما وقع قبل ثلاث سنوات، لكن الأزمة المالية جعت البارسا يقوم بتخفيض قيمة الرواتب إلى أكثر من 30 بالمئة، من العديد من اللاعبين هو من بينهم.

وأكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، لا يزال يستحق الحصول على تلك الأجور التي وعده بها برشلونة، لكن يمكنه التنازل عن هذا الرقم إذا سُمح له بالمغادرة إلى ملعب الاتحاد في نافذة الانتقالات المقبلة.

ومع ذلك ، يزعم التقرير أن برشلونة يطالبان رحيم سترلينج أو برناردو سيلفا - وكلاهما جذبا اهتمام الجانب الكتالوني على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية - بأن يكونا جزءًا من أي صفقة.

يأتي التقرير بعد أن رفض تشافي مدرب برشلونة استبعاد بيع دي يونج هذا الصيف مع استمرارهم في التعامل مع وضعهم المالي السيئ ، لكنه أصر على أنه لا يزال مفتاح خططه.

ومن المعروف أيضًا أن مان يونايتد، غريم سيتي، حريص على ضم اللاعب مقابل 65 مليون جنيه إسترليني للاعب الهولندي.

سيتواجد يونايتد في السوق لشراء لاعب خط وسط جديد عندما يغادر نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا كلاعبين أحرار في نهاية الشهر المقبل، وأكدت المصادر أن دي يونج هو لاعب يحظى بإعجاب النادي.

دي يونج متردد في الرحيل عن برشلونة

ومع ذلك، تدعى الصحيفة الإنجليزية، أن اللاعب متردد في مغادرة "كامب نو"، لأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد يتجاهل انتقاله إلى "أولد ترافورد"، بعد فشله في التأهل للبطولة القارية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة في مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة

عرض ناري من تشيلسي لضم فرينكي دي يونج.. وبرشلونة يحدد موقفه

حمل تطبيق سعودي الآن