صباحات الهلال| غضب اتحادي من تأجيل الكلاسيكو والرد بالثلاثية

تاريخ النشر: 15/05/2022
830
منذ سنة
صباحات الهلال| غضب اتحادي من تأجيل الكلاسيكو والرد بالثلاثية

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل مواجهة الفيحاء، على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021 - 2022. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بنهائي كأس الملك. 

أعلنت وزارة الرياضة عن تعليق النشاط الرياضي في المملكة، لمدة 3 أيام؛ حدادًا على روح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، خلال أيام الجمعة (الفيحاء ضد ضمك، الرائد ضد النصر)، والسبت (الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها)، والأحد (الاتفاق ضد الحزم، الاتحاد ضد الهلال).

وبعدما كان من المفترض أن ينتهي الموسم في 29 مايو، أصبح موعد الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 23 يونيو 2022.

ولماذا لم تقام مباريات الجولة 27، الثلاثاء القادم؟ أجاب رئيس لجنة المسابقات، بأن الأمر يعود إلى إقامة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء، الخميس، ما يعني أن الفريقين لم يكن ليحصلا على فرصة من أجل الراحة قبل الموقعة المرتقبة.

المنافسة على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تعادل الاتحاد مع الفتح وحقق الهلال فوزا كبيرا على ضمك والنصر اكتسح الشباب برباعية. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ52 نقطة، والنصر في المركز الثالث بـ51 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بهدف التتويج بالدوري وكأس الملك.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية قبل لقاء الفيحاء وردا على مجاملة الزعيم بتأجيل كلاسيكو الاتحاد.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

كارثة تهدد الهلال والاتحاد بعد تمديد الدوري.. وفيفا يتدخل

أخبار الهلال اليوم| اعتراض بن نافل.. مفاجأة كاريلو وموقف كنو

حمل تطبيق سعودي الآن