سعودي سبورت يكشف إصابة باولينيو بـ"لعنة الأهلي".. 3 أزمات في 2022

تاريخ النشر: 14/05/2022
182
منذ أسبوعين
باولينيو

يبدو أن النجم البرازيلي باولينيو، أصيب بـ"لعنة الهروب من النادي الأهلي"، بالنظر إلى ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، عن حياته، منذ بداية عام 2022.

باولينيو، البالغ من العمر 33 عامًا، ارتدى قميص الأهلي، صيف 2021، قبل أن يطالب بـ"فسخ العقد"، في سبتمبر من العام ذاته، بسبب حريق منزله في البرازيل، بجانب مرض والدته، وغير ذلك، على حد قول اللاعب البرازيلي نفسه.

وبقي باولينيو في المملكة العربية السعودية، 59 يومًا فقط، قبل "الهروب" من الأهلي.

سعودي سبورت يكشف إصابة باولينيو بـ"لعنة الأهلي".. 3 أزمات في 2022

ونرصد لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 أزمات كبرى، عاشها النجم باولينيو، منذ انضمامه إلى كورينثيانز البرازيلي، مطلع عام 2022:

- الأزمة الأولى: "التهديد بالقتل مع 4 آخرين"

جماهير كورينثيانز البرازيلي "الغاضبة" من سقوط الفريق على يد ساو باولو ثم أولويز ريدي البوليفي، على التوالي، هددت باولينيو بـ"القتل" مع 4 لاعبين آخرين، بسبب تراجعهم عن تقديم المستويات المطلوبة.

وكتب باولينيو، في هذا الصدد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "يمكنني أن أذكركم باللحظات الجميلة التي كتبتها في كورينثيانز، لأن هذا النادي جزء كبير من مسيرتي".

وتابع: "ما نتلقاه نحن وعائلاتنا من تهديدات، هو أمر مؤسف.. لقد توجهنا إلى الشرطة أنا وزملائي، هذه التهديدات لن تجلب إلا النتائج غير الجيدة".

- الأزمة الثانية: "الرباط الصليبي"

في مباراته الـ20 مع كورينثيانز، أمام فورتاليزا، أصيب باولينيو بـ"تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليسرى"، ما يعني وفق صحيفة "جلوبو" البرازيلية، غيابه عن ملاعب كرة القدم، حتى بداية 2023.

واكتفى باولينيو، الذي يمتلك عقدًا مع كورينثيانز البرازيلي حتى صيف 2023، بإحراز 4 أهداف فقط في 20 مباراة رسمية.

- الأزمة الثالثة: "فيروس كورونا"

وبحسب ما نشرته صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، مساء اليوم السبت، لم يتمكن باولينيو، حتى الآن، من الخضوع إلى عملية جراحية في الركبة، بعدما أصيب في الرباط الصليبي.

وأوضحت أن باولينيو، تعرض إلى إصابة بـ"فيروس كورونا"، ما تسبب في تأجيل العملية الجراحية التي كان من المفترض أن يخضع لها.

حمل تطبيق سعودي الآن