تشافي يعلن حسم برشلونة التعاقد مع ليفاندوفيسكي: "أنه مثل ميسي"

تاريخ النشر: 14/05/2022
199
منذ أسبوع
روبرت ليفاندوفيسكي من مباراة بايرن ميونيخ وفيرد بريمن

أكد بشكل "ضمني" تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اقتراب فريقه من التعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الصيف.

واقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة خيتافي، على ملعب ألفونسو بيريز، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

تشافي يعلن بشكل "ضمني" تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي:

وقال تشافي بشأن احتمالية التعاقد مع موراتا: "أتفهم كل أسئلتكم، لكنني لن أجيب على أي أسئلة عن لاعبين ليسوا في فريقنا، هذا لن يساعدنا، إن أردتم الحديث عن فرينكي تفضلوا".

وأضاف بشأن ليفاندوفيسكي: "لن أتحدث الآن عن ليفاندوفيسكي، لكنني أذكركم أنني وافقت على التعاقد مع داني ألفيش".

وواصل قائلا: "كل ما يهمنا أن تتواجد العقلية الأحترافية، لاعبون مثل زلاتان، مودريتش، رونالدو، ميسي، كلهم مازالوا يلعبون على مستوى عالي، السن ليس عائقًا".

وأوضح تشافي: "من المهم لنا أن نحصل على لاعِبَين في كل مركز، نريد أن تكون هناك منافسة على كل المراكز، وعدم الاضطرار لإشراك لاعبين في غير مراكزهم حال الإصابة".

ورد حول قائمة اللاعبين الذين سيرحلون عن برشلونة: "لم أتحدث بعد مع اللاعبين، لأننا لم نتخذ قرارًا بعد، كما أننا لم نحقق هدفنا بعد، نريد من كل اللاعبين أن يركزوا على أهدافنا، ثم نخطط بعد ذلك".

وأكد تشافي حول التعاقد مع مهاجم صريح: "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك، الإدارة تعلم رأيي، يجب علينا أن نصنع فريقًا تنافسيًا".

تشافي يتحدث عن المستوى الفني للاعبي برشلونة: 

وأكمل تشافي بشأن بديل جوردي ألبا غدا: "من المحتمل أن يحظى بالدي بدقائق غدًا، نحن نعتمد عليه، وهو قادر أن يكون لاعبًا مهمًا في الفريق".

وأستطرد: "الأمر ينطبق على كل اللاعبين، هنا في البارسا، على اللاعبين أن يكونوا تنافسيين".

وأوضح تشافي بشأن مستقبل آداما تراوري: "سنتخذ القرار فور معرفة وضعية الفريق، صحيح أنه لعب بشكل رائع عند قدومه، لكنه يملك تنافسية في مركزه مع فيران وديمبيلي، حينما كان أداما متفوقا على ديمبيلي كان يلعب".

وأتم مدرب برشلونة: "نريد التوقيع مع لاعبين قادرين على صنع الفارق، وأن يطوروا الفريق أكثر، بالتأكيد لاعب بسن من 25 إلى 33 هو أكثر نضجًا من لاعب يافع، السن ليست أولوية بالنسبة لنا".

حمل تطبيق سعودي الآن