مدرب ريال مدريد يرد أخيرا على محمد صلاح: "الأفضل في مركزك فقط"

تاريخ النشر: 14/05/2022
322
منذ أسبوع
محمد صلاح

رد الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، على تصريحات النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بأنه أفضل جناح في العالم في الوقت الحالي.

ويستعد ريال مدريد المتوج بالفعل بلقب الدوري الإسباني، يوم الـ 28 من شهر مايو الجاري، لمواجهة ليفربول الإنجليزي على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتتكرر المواجهة من جديد بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهائي نسخة عام 2018، في العاصمة الأوكرانية كييف، والتي فاز بها الفريق الملكي "3-1".

ويثير محمد صلاح الجدل في الفترة الأخيرة، بتصريحاته المستفزة للاعبي ريال مدريد، بأنه مستعد لرد الاعتبار بعد خسارة نهائي 2018 في كييف.

رد أنشلوتي على محمد صلاح:

وأوضح بشأن امكانية التعاقد مع مبابي: "مدريد مدينة جميلة للعيش فيها، الناس سعداء، يأكلون جيدًا، والطقس جيد، مدريد يجب أن يعيش فيها الجميع، وليس مجرد الذهاب في إجازة".

ورد على تصريحات محمد صلاح بأنه الأفضل في العالم في مركز الجناج الأيمن: "محمد صلاح مُحق، ليس من السهل إيجاد جناح أيمن أو أيسر مثله في السوق العالمي، أعتقد أنه الأفضل في العالم، لكن في مركزه فقط".

وأكمل تصريحاته بقوله: "في الرياضة عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الفوز ومع الخسارة، عليك أن تضع في عين اعتبارك أن أي شيء يمكن أن يحدث، عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا هو العالم".

وأتم المدرب الإيطالي حديثه: "غرفة الملابس للفريق على مستوى عالي للغاية، هنا يوجد احترام، لا يوجد شعب متعجرف، إنها غرفة الملابس ذات الكثير من الجودة والشخصية، لم يكن من السهل العثور على شيء مثل هذا".

محمد صلاح "أنا الأفضل في العالم":

وقال محمد صلاح في حوار تليفزيوني مصور: "أنا لا استمع لكل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم وتمت مقارنتي مع اللاعبين الذي يلعبون في نفس مركزي، هنا لا أقصد في فريقي ولكن بشكل عامـ فأنا أفضل من الجميع".

وأضاف: "يجب أن أركز على عملي وأعمل بشكل جاد والأرقام هي خير دليل، يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات وأن أعمل بطريقة مختلفة وأصنع الفارق وأنا أعمل على ذلك".

حمل تطبيق سعودي الآن