أنشلوتي يعلن غياب نجوم ريال مدريد أمام قادش في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 14/05/2022
197
منذ أسبوع
أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، غياب ثنائي الثلاثي كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، تيبو كورتوا عن مواجهة قادش يوم غدا الأثنين، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد اكتسح يوم الخميس الماضي، ضيفه ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو بسداسية نظيفة، سجل منها البرازيلي فينيسيوس جونيور هاتريك.

ويستعد ريال مدريد المتوج بالفعل بلقب الدوري الإسباني، يوم الـ 28 من شهر مايو الجاري، لمواجهة ليفربول الإنجليزي على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

غياب ثلاثي ريال مدريد عن مواجهة قادش: 

وقال أنشلوتي قبل مواجهة قادش غدا في الدوري الإسباني: "اللاعبون يعرفون أهدافنا جيدًا، يجب أن تكون مُركّز ومُلتزم بشدة، يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائمًا".

وأضاف عن مشاركة بنزيما غدا: "لقد منحته راحة لأنه يستحق ذلك، لقد أعطيته يومين راحة، أيضًا لفينيسيوس وكورتوا، سوف يعودون يوم الثلاثاء".

وواصل قائلا: "عاد كارفخال، سيبايوس وهازارد، نحن ننفذ الخطة بشكل جيد وفي الأسبوع المقبل سيكونون جميعًا جاهزين".

وتابع بشأن مستقبل هازارد: "لم أتحدث مع هازارد بعد، لديه الكثير من الحافز للعب، لم يحظ بوقت جيد في السنوات الأخيرة ويريد إظهار جودته".

وأوضح كارلو: "اللاعبون قاموا بعملهم جميعًا بشكل جيد، فاجأني فالفيردي، رودريجو، كامافينجا وفينيسيوس الموهوب للغاية، ولم أتفاجأ لأنني كنت أعرف جودته، كنت أعرف الآخرين بالفعل".

وأتم بشأن احتمالية مشاركة هازارد غدا: "أعتقد أن هازارد سيحصل على دقائق لعب، هناك العديد من المباريات وهناك أرهاق وتناوب بين اللاعبين، سيكون الفريق أكثر اكتمالا وستتاح لهم الفرص، كمية الدقائق لا تهم بل النوعية، رودريجو هو أفضل مثال وقد أحدث الفارق".

حمل تطبيق سعودي الآن