شجار عنيف بين ثنائي الشياطين ينهي تدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 14/05/2022
1099
منذ أسبوع
تدريبات مانشستر يونايتد

يبدو أن نجوم مانشستر يونايتد يرفضون إنهاء الموسم بشكل يليق بتاريخ النادي العريق، بعد فقدانهم الأمل مبكرًا في المنافسة على أي لقب تنافس عليه الشياطين الحمر في الموسم الجاري، وابتعادهم عن التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شجار في تدريبات مانشستر يونايتد

وصلت نهاية الموسم المخزية لمانشيستر يونايتد إلى مستوى منخفض جديد، عندما تشاجر لاعبان كبيران خلال الحصة التدريبية في مركز التدريبات الخاصة بالنادي في "كارينجتون".

وجاء الحادث المروع قرب نهاية حصة تدريبية في قاعدتهم يوم الخميس.

ووفقًا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن ثنائي الفريق اللذان لم يتم الكشف عن اسميهما بعض، دخلا في شجار عنيف، مما تطلب إنهاء الجلسة التدريبية، بشكل مبكر، وتم طلب عودة جميع نجوم الفريق إلى غرف تغيير الملابس.

يذكر أن رالف رانجنيك أعطى فريقه إجازة أربعة أيام بعد هزيمتهم 4-0 أمام برايتون يوم السبت الماضي.

وستكون آخر مبارياتهم في كريستال بالاس يوم الأحد.

طالع أيضًا: الصورة التي تنبأت بالمستقبل والتي يتحدث عنها جميع مشجعي الريال 

لا يزال بإمكان يونايتد أن يحتل المركز السابع ويتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويعيش النادي حالة سيئة، تحتاج إلى إصلاح شامل، وهو ما سيشرف عليه الرئيس التنفيذي الجديد للشياطين، ريتشارد أرنولد، وتعاقد النادي مع المدير الفني الجديد للفريق الهولندي إيريك تين هاج.

ويطالب تين هاج بسرعة التعاقد مع لاعبان خط الوسط، بالإضافة إلى مهاجم مركزي، لكن المشكلة التي تواجه النادي هي أن ميزانية الانتقالات الخاصة به، تبلغ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني فقط.

ويريد تين هاج بشدة أن يتم لم شمله مع لاعب خط الوسط السابق فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الحالي، لكنه سيواجه صعوبة في إقناعه خاصة مع اهتمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ، والفرنسي باريس سان جيرمان، وغريمه اللدود مانشستر سيتي.

حمل تطبيق سعودي الآن