الصورة التي تنبأت بالمستقبل والتي يتحدث عنها جميع مشجعي الريال

تاريخ النشر: 14/05/2022
907
منذ أسبوع
بنزيما ورونالدو

كشفت صحيفة إسبانية عن الصورة التي أثارت جدلًا كبيرًا بين مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما، ونجاحه في أن يعادل رقم الأسطورة راؤول جونزاليس، ويصبح وصيف الهداف التاريخي للملكي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعد بنزيما صاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين بقائمة الملكي، بعد معادلة رقم راؤول، حينما سجل في المباراة ضد ليفانتي الهدف الثاني لفريقه.

ونشر العديد من الجماهير المدريديستا على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة من ذلك الموسم حيث ظهر الثلاثة متتاليين احتفالاً بهدف.

طالع أيضًا: بكلمات مؤثرة.. نجم تشيلسي يشيد بكريم بنزيما زميل المستقبل 

صحيفة تعيد الأذهان إلى الصورة التي تنبأت بمستقبل الريال

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، صورة جمعت بين الثلاثي المتصدر قائمة الهدافين التاريخيين في النادي، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وراؤول جونزاليس.

ولم يكن معروفًا في ذلك الوقت، أن أولئك سيتخطون الأسطورة الكبيرة دي ستيفانو، وأيضًا خينتو أعظم نجوم النادي.

لكن في موسم 2009 - 2010، التقطت صورة للنجوم الثلاثة راؤول وبنزيما ورونالدو، أثناء احتفالهم بتسجيل أحد أهداف الميرنجي.

بي

صورة، بعد أحد عشر عامًا، يتم رؤيتها بأثر رجعي للوقت ويتم تقييم مرور كل منها، والأرقام التي تم تحطيمها، خاصة في حالة النجم الفرنسي صاحب القميص رقم '9' حاليًا.

وأعاد العديد من الجماهير التساؤل حول إمكانية فوز بنزيما في النهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمعه بليفربول في باريس يوم 28 مايو الجاري، مما يجعل بنزيما، إلى جانب لاعبين آخرين مثل كارفاخال أو مارسيلو أو بيل، أحد النجوم الذين توجوا بلقب دوري الأبطال في خمس مناسبات، وهو شيء لا يستطيع سوى عدد قليل جدًا تحقيقه.

حمل تطبيق سعودي الآن