بكلمات مؤثرة.. نجم تشيلسي يشيد بكريم بنزيما زميل المستقبل

تاريخ النشر: 14/05/2022
546
منذ أسبوعين
أنطونيو روديجير لاعب تشيلسي

أشاد النجم الألماني، أنطونيو روديجير، ظهير أيمن فريق تشيلسي الإنجليزي، بنجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، بسبب الأداء المذهل الذي قدمه هذا الموسم 2021- 2022، رفقة الميرنجي.

ونجح بنزيما في قيادة ريال مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، قبل انتهاء الموسم بالعديد من الجولات، بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة.

كما قاد بنزيما، فريقه الملكي، للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ليفربول في اللقاء الذي سيقام في باريس، العاصمة الفرنسية، في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

ويعد أبرز أداء للنجم الفرنسي، حينما سجل ثلاثية هاتريك في شباك البلوز، مكنت الريال من الإطاحة بالفريق الإنجليزي من الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتفوق ريال مدريد على تشيلسي في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بنتيجة 5-4 لصالح الميرنجي.

طالع أيضًا: صفقة القرن تقترب من الفشل.. راعي فرنسا يبعد مبابي عن الريال 

وقال أنطونيور روديجر، لاعب تشيلسي: "بالنسبة لي بنزيما الأفضل، فهو حاليًا يستحق ما حققه، ولديه كل الإمكانيات لذلك، فهمه للعبة هو أمر لا يصدق".

ويبدو أن روديجير يشيد بزميل المستقبل، حيث أشارت العديد من التقارير مؤخرًا إلى وجود اتفاق بين نجم البلوز، وريال مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي، خاصة في مركز الظهير الأيمن، وأيضًا قلب الدفاع، ليجد بديلًا للنجم الإسباني داني كارفاخال.

وخلال مجريات الموسم الحالي، تألق كريم بنزيما بشكل واضح، فقد تمكن الفرنسي من تسجيل 44 هدفاً في جميع البطولات.

ويستعد روديجير لخوض مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي رفقة تشيلسي، ضد نظيره ليفربول، في المباراة التي ستقام مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حمل تطبيق سعودي الآن