هل يصدم ليفربول؟.. حقيقة مفاوضات ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 13/05/2022
155
منذ أسبوع
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية، حقيقة دخول نادي بايرن ميونيخ في مفاوضات مع النجم السنغالي، ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

بينما يستعد النجم المتوّج بلقب كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب بلاده السنغال، لخوض مواجهة نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضد نظيره تشيلسي، والتي ستقام على ملعب "ويمبلي"، مساء السبت، انتشرت شائعات بدخول نادي بايرن ميونيخ، في مفاوضات مكثفة مع نجم الريدز لضمه في الميركاتو القادم.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، رغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني، وذلك في محاولة لتعويض رحل النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الأفضل في العالم العام الماضي.

طالع أيضًا: من أجل ماني.. نجما ليفربول يوجهان ضربة موجعة لمحمد صلاح  

وأضافت الصحيفة أنه إذا تم بيع ليفاندوفسكي مقابل 35 إلى 40 مليون يورو، يمكن لبايرن ميونخ أن ينفق هذه الأموال في صفقة ماني.

وأشارت إلى أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن التقى مع وكيل ساديو ماني وهو بيورن بيزيمر الأسبوع الماضي وعبر عن اهتمام النادي بضم النجم السنغالي.

هل يرفض ماني عرض بايرن ميونيخ؟

وخلال تصريحات عقب فوز ليفربول على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، رد النجم السنغالي على اهتمام البافاريين بخدماته.

وكانت شائعات حينها انتشرت حول اجتماع وكيله بمسئولي بايرن، حيث قال ماني: "أنا سعيد هنا في ليفربول".

وأضاف: "عندما يتعلق الأمر بالفوز بالبطولات تصبح أكثر سعادة، أحاول الاستمتاع داخل الريدز، وبدون زملائي أنا لا شيء".

وشارك ماني هذا الموسم مع ليفربول في 33 مباراة بالدوري الإنجليزي (سجل 15 وصنع 4 تمريرات حاسمة)، بالإضافة إلى 12 مباراة بدوري أبطال أوروبا (سجل 5 أهداف). 

حمل تطبيق سعودي الآن