المنبوذ لوكاكو يهين وكيله بسبب تشيلسي

تاريخ النشر: 13/05/2022
245
منذ أسبوع
لوكاكو

رد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي، على التصريحات التي أدلى بها وكيله بعد أن أكد أنه يخطط لرحيل موكله عن صفوف البلوز، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورد روميلو لوكاكو على وكيله لأنه اقترح أنه يخطط للتحدث مع مالكي تشيلسي الجدد بعد أن كشف المدرب الألماني توماس توخيل أنه لم يكن على علم بالأخبار عشية نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أكد وكيل المهاجم، فيديريكو باستوريلو، خططه للتحدث إلى المالك الجديد للنادي تود بوهلي بشأن مستقبل موكله في ستامفورد بريدج يوم الجمعة ، قبل يوم واحد فقط من مباراة ويمبلي المتأزمة للبلوز.

لوكاكو يهاجم وكيله

ومع ذلك، بدا أن البلجيكي هاجم وكيله بسبب التعليقات حيث أصر على أنه "لن يسمح أبدًا" لأي شخص آخر بالتحدث نيابة عنه.

ونشر لوكاكو ردًا صارمًا على حديث وكيله على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مشيرًا إلى أنه التزم الصمت في الفترة الماضية، من أجل التركيز مع تشيلسي ومساعدته في المباريات.

وكتب لوكاكو في منشور نشره في قسم القصص على حسابه بإنستجرام: "لن أسمح لأحد بالتحدث نيابة عني أبدًا".

وأضاف: "ظللت صامتًا وركزت على مساعدة الفريق وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل: "لذا إذا حاول شخص ما أن يقول شيئًا عني وعن النادي ... ليس باسمي".

توخيل يكشف ادعاءات وكيل لوكاكو

كشف توخيل مدرب البلوز أنه سمع فقط أخبار خطط باستوريلو قبل دقائق من دخول المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمع تشيلسي بنظيره ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي".

وقبل المواجهة النهائية لفريقه، قال الألماني: "إذا كان يخطط للتحدث مع المالك، فربما لا تكون خطته للتحدث معي. إذا حصل على اجتماع، فربما يمكنه التحدث".

وأكمل: "هذا حقه وسنتحدث مع أي شخص ونقيم وضع أي لاعب بما في ذلك روميلو".

وأردف: "علمت بذلك منذ خمس دقائق فقط. هذا ما هو عليه. أحيانًا يكون التوتر شديدًا في كرة القدم لدرجة أنه يجذب مواقف لا تريدها قبل المباريات الكبيرة.

واستطرد: "بالنسبة لي هذا ليس إلهاء وآمل ألا يكون لكل من يعمل مع الفريق."

لوكاكو فاشل في تشيلسي

لم ينجح انتقال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى ستامفورد بريدج بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني كما كان يأمل لوكاكو أو تشيلسي، وقد تم ربطه بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع اهتمام كل من إنتر ميلان وميلان.

عندما سُئل عن شائعات عن إمكانية عودة لوكاكو إلى إيطاليا، قال وكيله فيديريكو باستوريلو لـصحيفة "La Repubblica" : "لديه النادي والجماهير في قلبه، لم يخفها أبدًا، مثل حبه لأندرلخت حيث يود إنهاء حياته المهنية".

وأضاف: "لكن لا يمكننا التفكير في المفاوضات. يجري تشيلسي مناقشات حول الاستحواذ، ولا نعرف المالكين الجدد، ناهيك عما إذا كان بإمكاننا فتح محادثات مع إنتر أو ميلان. يجب أن ننتظر".

واصل وكيله الاعتراف بوجود "مشكلة" للوكاكو في فترته الثانية في ستامفورد بريدج.

وقال: "بالنسبة لتكلفة النقل، لم يكن أحد يتوقع مثل هذا الوضع".

وأكمل: "لا أناقش الخيارات التكتيكية، لكن من الواضح أن هناك مشكلة. ومع ذلك، يجب مراعاة الأرقام - فهو لا يزال أفضل هدافي الفريق ، مع وقت لعب أقل مقارنة بزملائه في الفريق".

يجب تقييم الموقف بعناية ، والآن هناك تأهل لدوري أبطال أوروبا ، وهناك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. روميلو يركز على هذا ، لم نتحدث عن أي شيء آخر.

بدا أن لوكاكو قد منح توخيل دفعة قبل المباراة الكبيرة حيث أعاد اكتشاف لمسته التهديفية في الأسابيع الأخيرة.

سجل ثنائية ضد ولفرهامبتون قبل أن يهز الشباك أمام ليدز في منتصف الأسبوع، لكن قبل ذلك، لم يسجل لوكاكو أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تعادله 1-1 مع برايتون في 29 ديسمبر.

ولم يخجل المهاجم من التعبير عن استيائه من الدوري الإنجليزي الممتاز في بعض الأوقات هذا الموسم.

في ديسمبر ، اعترف لوكاكو بأنه "غير سعيد" بمكانه في خطط الفريق الأول لتوماس توخيل.

حمل تطبيق سعودي الآن