طرق عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان

تاريخ النشر: 06/04/2022
27
منذ سنتين
طرق عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة والعودة إلى إنتر ميلان من جديد.

وانضم لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل قرابة الـ 100 مليون يورو، بينما فشل اللاعب في تقديم نفس مستواه مع حامل لقب الكالتشيو منذ انضمامه.

تطورات مستقبل لوكاكو مع تشيلسي:

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم، أنه على مدار الساعات المقبلة، تم إعادة فتح الاتصالات بين إدارة نادي إنتر ميلان واللاعب لوكاكو، من أجل عودة اللاعب إلى القلعة الإيطالية.

وأشار التقرير إلى أن هناك شعور لدى لوكاكو، بعدم الرضا بشأن وضعه في تشيلسي، وذلك يزداد يومًا بعد آخر، خاصة وأن كان أحد النجوم المفضلين في إنتر سواء في الملعب أو المدرجات.

الصحيفة، شددت على أنه بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعاني منها النادي الإيطالي، لن ينجح في التعاقد مع لوكاكو، إلا في حالة رحيله عن تشيلسي الفترة المقبلة.

وأردفت "لاجازيتا" أن نادي إنتر يمكن أن يحاول إستعارة لوكاكو، إذا رفض تشيلسي رحيله بشكل نهائي، علمًا بأن البلجيكي نفسه مستعد لتخفيض راتبه من 12 مليون يورو إلى 7 ملايين ونصف، للعودة لناديه السابق.

اقرأ أيضا

لوكاكو يقرر الرحيل عن تشيلسي والعودة إلى إنتر.. مقابل هذا الأمر !

برشلونة يراقب لوكاكو عن قرب.. مكاسب الحرب الروسية

حمل تطبيق سعودي الآن