سعادة في الهلال.. "أزمة المنزل" تشعل علاقة حمد الله مع الاتحاد !

تاريخ النشر: 13/05/2022
8063
منذ شهر
عبدالرزاق حمد الله

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لـ"الكلاسيكو المصيري" أمام الهلال، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، قبل 4 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

النصر يستغنى عن 3 محترفين.. لـ"عيون" هذا النجم الكبير !

ويحتاج العميد الاتحادي، للفوز على الهلال، بفارق هدفين؛ من أجل التتويج باللقب المحلي الغالي، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة، من عمر المسابقة.

* أزمة خطيرة بين حمد الله والاتحاد..

وقبل كلاسيكو الهلال المصيري، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى أزمة خطيرة بين النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، ومجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي.

وكشف المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن منزل حمد الله الجديد، في مدينة جدة، كلفه مبلغ 200 ألف ريال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم المغربي، طالب مجلس إدارة نادي الاتحاد، بتحمل قيمة هذا المنزل بـ"الكامل"؛ إلا أنه تفاجأ، بمنحه 70 ألف ريال فقط.

عبدالعزيز المريسل

وأوضح أن عبدالرزاق حمد الله، شعر بغضب شديد للغاية، من تصرف الإدارة الاتحادية، وسط توقعات بتفاقم الأزمة، خلال الساعات القليلة القادمة.

ولفت المريسل، إلى أن أزمة المنزل، تأتي بعد المشكلة التي أثارها حمد الله، مع الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ عندما رفض النجم المغربي، الجلوس على دكة البدلاء، في مباراة الفتح الماضية.

وسقط الاتحاد، في فخ التعادل (4-4) أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم حمد الله، بشكل صريح في التغريدة، إلا أن النجم المغربي؛ هو من انتقل إلى منزل جديد مؤخرًا؛ ما يجعله المقصود من تلميحات الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

جدير بالذكر أن حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل إلى الاتحاد، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن