مدرب الفيصلي: مباراة الشباب كانت الأسهل ولا أريد الحديث عنها

تاريخ النشر: 13/05/2022
196
منذ 4 أيام
مارينوس أوزونيدس

أعرب اليوناني مارينوس أوزونيدس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عن أسفه إزاء خسارة الفريق أمام الشباب، مؤكدًا أنه طالب اللاعبين بـ"رفع الرأس".

وتلقى الفيصلي خسارة أمام الشباب بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف مارينوس، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "كنا نعلم منذ البداية أنها ستكون مباراة صعبة، ولكني قلت للاعبين إن مباراة الشباب هي الأسهل في مبارياتنا المتبقية، تنتظرنا مواجهات نارية أمام الاتفاق والطائي، ثم الهلال".

وتابع "يجب أن نكون واقعيين ونرى الحقيقة، لدي الكثير من الحديث عن مباراة الشباب، ولكن الأفضل ألا أتحدث عما حدث في مباراة اليوم، وتحدثت مع اللاعبين في غرفة الملابس، وقلت لهم "خلوا رؤوسكم مرفوعة".

واستطرد مارينوس "نعلم أن الوضع صعبًا علينا، وكذلك الفرق المنافسة، ولكن لا تزال فرص البقاء بأيدينا".

الكسار: الشباب استغل "الثغرة"

من جانبه، قال أحمد الكسار، حارس الفيصلي، "الحمد لله على كل حال، حظًا أوفر للفيصلي ومبارك للشباب، المنافس استغل ثغرة بينية وسجل الهدف، والتوفيق لم يكن حليفًا لنا في المباراة، قدمنا مباراة جيدة، وتعرضنا لطرد الحارس مصطفى ملائكة".

وأضاف "كنا نتمنى الفوز على الشباب لأنها تمثل 3 نقاط مهمة، ولكن الحمد لله، أمامنا مباراتان حاسمتان على البقاء أمام الاتفاق والطائي، هناك 5 أو 6 فرق تنافس على البقاء، و3 نقاط تلعب دورًا كبيرًا، ولكن خسارة اليوم ليست نهاية المطاف".

وتجمد رصيد الفيصلي عند 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط، بينما رفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة، في المركز الرابع.

حمل تطبيق سعودي الآن