سوموديكا يصدم الفيصلي.. ويكشف عن إنجاز للشباب

تاريخ النشر: 12/05/2022
107
منذ 4 أيام
سوموديكا

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفريق يستحق الفوز على الفيصلي.

وحقق الشباب فوزًا على الفيصلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف سوموديكا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "فزنا بمباراة صعبة أمام فريق ينافس على الهبوط، لاعبو المنافس كانوا يضيعون الوقت منذ أول دقيقة، اعتمدوا على التكتل الدفاعي والتمريرات الطويلة إلى تفاريس، ولكن لم تسنح لهم أي فرصة في المباراة".

وتابع "حضّرنا لاعبي الشباب تكتيكيًا للمباراة، وصنعنا فرصًا كثيرة، وكانت هناك كرة في القائم، وفي رأيي، منذ أول دقيقة حتى نهاية المباراة، لم يكن هناك سوى فريق واحد في الملعب، وهو الشباب".

واستطرد سوموديكا "سنستمر بنفس الروح والآداء والتضحية إلى آخر مباراة في الدوري، وفلسفتي كمدرب، أن أحث اللاعبين على اللعب بروح وشراسة".

ونوه المدرب سوموديكا بأن الشباب بدأ مباراة الفيصلي بـ8 لاعبين سعوديين، مضيفًا "أبارك لهم، ومبارك للشباب، وكذلك اللاعبين الذين شاركوا في الشوط الثاني، وأتمنى أن تكون جماهير الشباب سعيدة بالفوز، وأن نهديهم الفوز في المباراة القادمة أمام الرائد".

ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة، ليحافظ على المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 29 نقطة من 26 مباراة، ليحتل المركز الثاني عشر، ويظل في دائرة المنافسة على البقاء في دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن