الشباب يتمسك بحلم السوبر ويعبر الفيصلي "بدون ملائكة"

تاريخ النشر: 12/05/2022
133
منذ 4 أيام
الشباب والفيصلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الفيصلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأقيمت مباراة الشباب والفيصلي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وسجل هتان باهبري هدف الشباب في الدقيقة 75، بعد تمريرة رائعة من نواف العابد، ليسدد باهبري كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة، ليحافظ على المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متمسكًا بآمال التأهل إلى كأس السوبر السعودي 2023، الذي يشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ المملكة.

في المقابل، تجمد رصيد الفيصلي عند 29 نقطة من 26 مباراة، ليحتل المركز الثاني عشر، ويظل في دائرة المنافسة على البقاء في دوري المحترفين.

أبرز فرص مباراة الشباب والفيصلي

وفي الدقيقة 18، وجه نواف العابد تسديدة قوية لصالح الشباب، قبل أن يتألق مصطفى ملائكة، حارس الفيصلي، في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 27، قرر حكم المباراة، إشهار بطاقة حمراء لحارس الفيصلي مصطفى ملائكة، بداعي التصدي للكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليشارك أحمد الكسار بديلًا له في الدقيقة 33، ويغادر محمد العمري ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 47، وجه إياغو سانتوس تسديدة قوية لصالح الشباب من خارج منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 52، كاد هتان باهبري أن يسجل هدفًا محققًا للشباب، بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 63، سجل جون ماري هدفًا لصالح الشباب، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 72، تألق حارس الفيصلي أحمد الكسار، في التصدي لتسديدة مخادعة من كارلوس جونيور.

وفي الدقيقة 77، قرر الحكم إلغاء هدفًا ثانيًا للشباب، بتوقيع جون ماري، بداعي التسلل.

حمل تطبيق سعودي الآن