الاتحاد يختار "بديل" فهد المولد.. صفقة مغربية كبرى

تاريخ النشر: 12/05/2022
492
منذ شهر
الاتحاد من مباراة الحزم

يعمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يُقدم موسمًا رائعًا في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

نجم الهلال "في طريقه" إلى النصر.. ورد عاجل من بن نافل

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 6 نقاط كاملة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، وذلك قبل المواجهة الحاسمة بينهما، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27.

* صفقة الاتحاد الصيفية المفاجئة..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة قوية من الاتحاد، للتعاقد مع المغربي مراد باتنا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

وأشارت التقارير، إلى أن تعاقد الاتحاد "المحتمل" مع باتنا؛ يأتي بسبب الإصابات العديدة للثنائي عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، وتحسبًا لإيقاف النجم الدولي فهد المولد، لفترة طويلة.

والمولد البالغ من العمر 28 سنة، مُهدد بالإيقاف لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 سنوات؛ بتهمة تناول مواد منشطة محظورة؛ لأنها الواقعة الثانية، في مسيرته الكروية.

حتى إذا لم يتم إيقافه.. فإن بقاء فهد المولد، مع الاتحاد، ليس مؤكدًا بنسبة 100%، حيث ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، في 30 يونيو من عام 2022.

جدير بالذكر أن مراد باتنا، البالغ من العمر 31 سنة، يلعب في صفوف الفتح، منذ صيف 2020، عندما انتقل إليه، قادمًا من الفريق الأول لكرة الدم بنادي الجزيرة الإماراتي.

ومع الفتح، سجل النجم المغربي، 14 هدفًا وصنع 10 آخرين، خلال 44 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن