لماذا قرر ليفاندوفيسكي الرحيل عن بايرن ميونخ؟.. "اسألوا هالاند"

تاريخ النشر: 12/05/2022
256
منذ شهر
ليفاندوفيسكي

تظهر يوميا تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

ويخوض ليفاندوفيسكي الأن أخر مباراة له بقميص بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، أمام شتوتجارت، في الجولة الـ33 من عمر الدوري الألماني "البوندزليجا".

كيف تسبب هالاند في تدمير العلاقة بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ: 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ حاول التعاقد مع هالاند حتى نهاية الأسبوع الماضي، حتى أخبر المهاجم النرويجي المدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميديتش برفضه للعرض.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي كان منزعج بشدة من مفاوضات بايرن ميونخ مع هالاند، لأن إدارة بايرن ميونخ وضعت عدة عقبات أمام تجديد عقده، بينما عرضت رقما كبيرا على هالاند لضمه.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي لا يشعر بالتقدير من الفريق البافاري، حيث سيكون منفتحا لتغيير المشهد هذا الصيف.

ليفاندوفيسكي يطلب من وكيله الرحيل عن بايرن ميونخ:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفيسكي بات يشعر بأنه غير مرغوب في استمراره مع بايرن ميونخ، بناء على طريقة مفاوضات الإدارة معه.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي مُقتنع أكثر من أي وقت مضى بأن وقته في الدوري الألماني انتهى بالفعل، حيث أنه يريد الرحيل وخوض تجربة جديدة مع برشلونة في الدوري الألماني.

وأشارت إلى أن الهداف البولندي أخبر وكيله بيني زهافي بأن يجد طريقة لينضم إلى برشلونة في الصيف، في ظل طلبات بايرن ميونخ المالية الكبيرة التي تتجاوز الـ40 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن