مفاجأة| الهلال يحسم قراره من رحيل سالم الدوسري.. "عروض مغرية"

تاريخ النشر: 12/05/2022
7821
منذ 5 أيام
سالم الدوسري

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليًا، إلا على مستقبل النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

اقرأ أيضًا

حمد الله يقود "أزمة خطيرة" في الاتحاد.. هؤلاء المتورطين ! 

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، سجل النجم الدولي الكبير، 64 هدفًا وصنع 49 آخرين، خلال 285 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* مستقبل سالم الدوسري مع الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الوئام"، عن تلقي الدوسري، عروضًا من عدة أندية أوروبية، للتعاقد معه بشكل رسمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومن ناحيتها، ردت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، على إمكانية رحيل سالم، عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي الهلال، يرفضون التخلي عن اللاعب، بأي شكل من الأشكال، حيث يحاولون إقناعه، بالبقاء مع الفريق، حتى نهاية عقده، في يونيو 2025.

وتعتبر أندية فياريال وألميريا في إسبانيا، أقوى المرشحين للتعاقد مع سالم الدوسري، في حال قرر اللاعب، الرحيل عن الهلال، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الدوسري، خاض تجربة احترافية قصيرة مع فياريال، وبالتحديد في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، حيث شارك في مباراة واحدة فقط، كانت أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي (2-2).

حمل تطبيق سعودي الآن