انتهت.. خيسوس يضحي بملايين النصر والأهلي من أجل هذا النادي

تاريخ النشر: 11/05/2022
888
منذ 6 أيام
خورخي خيسوس

حسم البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، وجهته الجديدة خلال الموسم القادم، وذلك بعد ارتباط اسمه بتولي المسئولية الفنية لناديي النصر والأهلي.

المدرب المخضرم كانت آخر محطاته التدريبية، رفقة نادي بنفيكا البرتغالي، إلا أنه تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج على المستوى المحلي، رغم تقديم عروض مميزة في دوري أبطال أوروبا وتأهله من دور المجموعات على حساب العملاق الكتالوني نادي برشلونة.

وكشف الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن خيسوس أنهى التفاصيل الخاصة بتولي المسئولية الفنية لنادي فنربخشة التركي.

وتابع، خيسوس سيقوم بالتوقيع على عقد مدته موسمين رفقة فنربخشة، نظير الحصول على راتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو.

وأضاف، الاتفاق تم بين إدارة فنربخشة وخيسوس، وسيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد خلال الأسبوع القادم.

يذكر أن النصر والأهلي كانا أبرز الأندية التي تسعى للتوصل إلى اتفاق مع خيسوس لتدريب الفريق، إلا  أن رغبة المدرب البرتغالي في العمل بأوروبا كانت سببا في رفضه العروض المغرية التي تلقاها خاصة من إدارة مسلي آل معمر.

وتعمل إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر على التعاقد مع مدرب مميز يقود كتيبة العالمي في الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني روسو الذي تولى المسئولية بصفة مؤقتة، حيث برز اسم الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي على رأس القائمة التي تطمح الجماهير لتوليها المسئولية.

وفي الأهلي، حاولت إدارة ماجد النفيعي التعاقد مع خيسوس، إلا أن المفاوضات فشلت، مما دفع إدارة الأهلي لوضع البرتغالي فيتوريا مدرب النصر السابق ضمن الأسماء التي تعمل على التوصل معها لاتفاق لتوليه المسئولية.

حمل تطبيق سعودي الآن