البليهي "يستفز" الاتحاد بتصريح مثير ويوجه رسالة لجمهور الهلال

تاريخ النشر: 11/05/2022
362
منذ أسبوعين
علي البليهي

أطلق علي البليهي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، تصريحات نارية عن المباراة المفصلية أمام الاتحاد، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه الاتفاق، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وقال علي البليهي في تصريح للناقل الرسمي بعد مواجهة الاتفاق: "الحمدلله.. أهدي هذا الفوز إلى زميلي متعب المفرج الذي أصيب في اللقاء السابق أمام ضمك". 

وعن الهدف الذي سجله في شباك رايس مبولحي حارس مرمى الاتفاق، علق البليهي، قائلا: "تسجيلي للهدف متعمد وهذه أهدافي ولعباتي".

البليهي سجل هدفا رائعا، بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر يقابلها هيون سو من العارضة الأولى بتمريرة خلفية في اتجاه البليهي المتواجد على العارضة البعيدة يضعها في الشباك برأسية قوية. 

وأثار البليهي الجدل كعادته، باحتفالاته الغريبة، حيث توجه للجلوس بعربة نقل المصابيين "النقالة" واضعا يديه على عينه في لقطة مثيرة. 

واستطرد البليهي تصريحاته، متحدثا عن كلاسيكو الاتحاد: "مباراة الاتحاد مثلها مثل أي مباراة نلعبها وهي نفس مباراة الاتفاق، وكل مباراة ندخلها بهدف الفوز دون النظر إلى الخصم الذي نواجهه".

ووجه مدافع الهلال الشكر إلى جماهيره التي حضرت تساند الفريق، مؤكدا على دعمها الدائم، ومطالبا بالمواصلة حتى الرمق الأخير من عمر الدوري. 

ختم حديثه قائلتاً: «نشكر جماهيرنا التي حضرت لتساند الفريق وهي دائمًا داعمة لنا، ونتمنى مواصلتهم في الدعم خصوصأ أن المرحلة المقبلة مهمة للفريق».

ويحل حامل لقب الدوري في المركز الثاني بسلم الترتيب بـ55 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة، قبل اللقاء الذي يجمعهما، مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة 27. 

حمل تطبيق سعودي الآن