الاتحاد يتوج بلقب الدوري أمام الهلال.. في حالة واحدة فقط !

تاريخ النشر: 11/05/2022
3360
منذ أسبوع
كاريلو وأندريه فيليبي وفهد المولد وبرونو هنريكي - الهلال والاتحاد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير بين الاتحاد والهلال، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 62 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضًا

المولد يفاجئ جماهير الاتحاد بـ"عقوبته المتوقعة" في قضية المنشطات

ويتبقى لناديي الاتحاد والهلال، 3 مباريات فقط، بخلاف المواجهة المباشرة بينهما، يوم الأحد القادم، والتي قد تحدد هوية البطل، في الموسم الحالي.

* فرص التتويج بلقب دوري المحترفين..

ويحتاج الزعيم الهلالي، للفوز على العميد الاتحادي، في الجولة القادمة؛ من أجل مواصلة الحفاظ على حلم التتويج، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما الاتحاد، يحتاج للفوز على الهلال، بفارق هدفين؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة.

ووقتها.. سيكون فارق النقاط بين الناديين "9"، لمصلحة الاتحاد، أي أنه في حال خسارته في الـ3 جولات الأخيرة، وفوز الهلال فيهم جميعًا، سيتساوى الفريقان، في عدد النقاط.

وهُنا.. سيتم العودة إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث فاز الهلال، في لقاء الذهاب أمام الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، بينما انتصار العميد، بفارق هدفين أو أكثر، يقوده إلى منصة التتويج.

حمل تطبيق سعودي الآن