تذاكر كلاسيكو الهلال تثير غضب جماهير الاتحاد ..ومطلب عاجل للإدارة

تاريخ النشر: 11/05/2022
512
منذ أسبوع
جماهير النصر والهلال جماهير الهلال والنصر

أعربت الجماهير الاتحادية، عن استيائها بعد الأنباء المتداولة حول قيمة أسعار المباراة المصيرية المرتقبة بين الاتحاد والهلال، على لقب الدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وكانت تقارير إعلامية، قد أفادت أن إدارة الاتحاد سوف تقوم بطرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، غدًا الخميس، وستكون قيمتها كالتالي.. "الموحدة 75 ريال - الفضية 1000 ريال - الذهبية 2000 ريال". 

ووجهت جماهير الاتحاد رسائل عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إدارة أنمار الحائلي، بضرورة تخفيض أسعار تذاكر كلاسيكو الهلال. 

وقال مغرد اتحادي : "٧٥ ريال .. هذا استغلال لجماهير الاتحاد"، فيما أبدى آخر استيائه من قيمة سعر التذكرة بقوله: "كثير جدًا هذا السعر". 

وعلق مشجع آخر: "بصفتنا محبين وعاشقين لنادينا، نرسل لهم  هذه الرسائل لتقليص المبلغ، من أجل جمهورنا الاتحادى أكثرهم طلاب مدارس، لذلك نتمنى أن تكون سعر التذكرة من ٢٠ الى ٣٠، وتحجز التذاكر كلها بنفس اليوم  ٦٥ ألف مشجع". 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام اليوم الأربعاء.

حمل تطبيق سعودي الآن