صور| البليهي يواصل إثارة الجدل بـ"احتفاله الغريب" أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 11/05/2022
259
منذ سنة
صور| البليهي يواصل إثارة الجدل بـاحتفاله الغريب أمام الاتفاق

قام اللاعب علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باحتفال غريب خلال مواجهة الاتفاق، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

سجل البليهي هدفا رائعا من رأسية قوية سددها على يسار مرمى الحارس الجزائري المخضرم رايس مبولحي، ليتقدم الهلال على مضيفه الاتفاق بهدف نظيف، في المباراة الجارية حاليا على ملعب ملعب الأمير محمد بن فهد، والمؤجلة من الجولة الـ20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار البليهي الجدل كعادته، باحتفالاته الغريبة، حيث توجه للجلوس بعربة نقل المصابيين "النقالة" واضعا يديه على عينه في لقطة مثيرة. 

دائما ما يقوم البليهي، باحتفالات غريبة على الشارع الرياضي السعودي، فسبق وامسك بحذائه في إشارة على مكالمة هاتفية، إضافة إلى احتفاله بغرس علم الهلال في وسط ملعب مرسول بارك، واحتفال آخر عندما اختبيء بإعلانات الملعب، فضلا عن سخريته من تاليسكا محترف فريق النصر. 

الهلال يأمل في الحفاظ على تقدمه على الاتفاق، من أجل استمرار منافسة الاتحاد على لقب الدوري، خاصة بعد خسارة الأخير غير المتوقعة على يد الفيحاء (1-0)، وتعادله مع الفتح (4-4). 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يفتقد أكثر من 8 لاعبين أساسيين؛ في مقدمتهم: الثنائي الكولومبي جوستافو كويلار، وياسر الشهراني.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الاتفاق، في المركز الثالث عشر، بـ27 نقطة، حيث أن المباراة لم تنتهي بعد ولم تحسم النتيجة النهائية ترتيب الفريقين بجدول الدوري حتى اللحظة. 

علي البليهيعلي البليهيعلي البليهيعلي البليهيعلي البليهي

 

اقرأ أيضا

البليهي يعترض.. وإصابة نجم الهلال في 4 دقائق فقط

الهلال يكشف حجم إصابة البليهي قبل كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن