تعليق حاسم.. أنشيلوتي يكشف شعوره بعد انضمام هالاند لمان سيتي

تاريخ النشر: 11/05/2022
142
منذ أسبوع
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن انتقال النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد صراع كبير مع الميرنجي، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المدرب الإيطالي أنه يركز على فريقه في الفترة الحالية، بدلًا من الاهتمام بسوق الانتقالات وما يحدث فيه، خاصة بعد الجدل الذي ثار عقب إعلان مانشستر سيتي ضم التوصل إلى اتفاق مبدأي مع هالاند.

ويسعد أنشيلوتي مع فريقه ريال مدريد لمواجهة ليفانتي غدًا الخميس ضمن لقاء الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي حسم لقبها النادي الملكي قبل انتهاء الليجا بأربع جولات كاملة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص به: "لا أرحب بالحديث عن الأمر، هالاند لاعب رائع، والسيتي نادي كبير، لكني أركز مع فريق، وأتمسك به، خاصة بعد أن أوصلوني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وعن سوق الانتقالات، قال أنشيلوتي: "لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن خطط الريال في نافذة الانتقالات، سوف نتحدث بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "إنه لا يبدو الحديث عن الانتقالات والمستقبل أمراً صحيحاً في هذا التوقيت".

وعن مواجهة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، والتي نجح فيها الريدز في تحويل تأخرهم بهدف لفوز بثنائية، في سباقهم على لقب البريميرليج، مع مانشستر سيتي.

وقال مدرب الميرنجي: "شاهدت المباراة كمحلل ومشجع، نحن نعرف ليفربول جيداً، وأنا أعرف هذا الفريق جيداً لأنني واجهته مرتين على الأقل في آخر 4 سنوات وذلك مع نابولي وإيفرتون".

طالع أيضًا: تعليق مثير من ريال مدريد على انتقال هالاند لمانشستر سيتي  

وتحدث مدرب الملكي: "خضت موسمًا سهلًا بسبب العلاقة القوية التي جمعتني باللاعبين، ولم أر أي لاعب يتسبب في أي مشكلة، حتى أصحاب الخبرات ومن فازوا بأربع ألقاب دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "طلبت منهم أن الجلوس على دكة البدلاء، ولم تكن هناك مشاكل، وهذا هو الفارق عندما تكون في ريال مدريد".

حمل تطبيق سعودي الآن