تعليق مثير من ريال مدريد على انتقال هالاند لمانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 11/05/2022
406
منذ أسبوع
هالاند

علق الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، على انتقال النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في الساعات الماضية بداية من الموسم المقبل.

وأكد مانشستر سيتي في بيانه: "يمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022"

وأشار النادي إلى أن عملية التعاقد الخاصة باللاعب خاضعة لاتفاق النادي النهائي معه.

ويستعد ليفربول يوم غدا الخميس لمواجهة ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

تعليق أنشلوتي على انتقال هالاند لمانشستر سيتي:

وقال أنشلوتي قبل مواجهة ليفانتي غدا الخميس، بشأن انتقاله هالاند لمانشستر سيتي: "لا أحب الحديث عن هذا الموضوع، إنه لاعب رائع وهو نادي رائع أيضا".

وأضاف: "حديثي يجب أن يكون عن فريقي الذي قادني للاستمتاع بنهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وواصل بشأن التعاقد مع مبابي: "سيكون لدينا الوقت للحديث عن روديجر ومبابي بعد النهائي، علينا إنهاء الموسم بشكل جيد، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمور المتعلقة بالمستقبل".

وتابع بقوله:  "غداً هى مباراة اّخرى يجب أن نلعبها بشكل جيد، الهدف هو نفسه بالنسبة لنا، الحفاظ على الإيقاع واللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة".

وأوضح بشأن ميركاتو ريال مدريد الصيفي: "أتفهم أنه ليس لديك الكثير من الأسئلة لطرحها، لكن الأحاديث المنشورة عن سوق ريال مدريد في المستقبل ليست صحيحة".

واستطرد بقوله: "أريد أن أتحدث عن مباراة الغد، لقد استعادنا لاعبين، عاد كورتوا وفينيسيوس وبنزيما، هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن صفقات ريال مدريد القادمة".

تعليق أنشلوتي على مواجهة ليفربول في نهائي دوري الأبطال: 

وتابع المدرب الإيطالي في هذا الصدد: "إذا فقدت القدرة التنافسية، فلن تقوم بعمل جيد في نهائي دوري الأبطال".

وأوضح: "يجب أن نتعامل مع إرهاق اللاعبين بشكل جيد حتى يصلوا للموعد جاهزين، هذا هو السبب في أنني غيرت في التشكيلة قليلاً في الديربي ولهذا السبب سأُغير غدًا أيضًا".

واستطرد: "لقد شاهدت مباراة ليفربول بالأمس وحللت المباراة، إنه فريق أعرفه جيدًا، لقد واجهتهم عدة مرات في السنوات الأربع الماضية".

وواصل: "اعتقد أنهم يعرفونني أيضًا ويعرفون ريال مدريد جيدًا، نحن سنقوم بالتحضير جيدًا، بأقصى درجات الهدوء".

وأتم بقوله: "لم يعتقد أحد أن ريال مدريد كان سيصل هذا العام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا ما خلق الإثارة بين الجماهير".

حمل تطبيق سعودي الآن