"براءة فهد المولد".. محامي قائد الاتحاد جاهز بالمستندات

تاريخ النشر: 11/05/2022
5276
منذ أسبوعين
فهد المولد لاعب الاتحاد

لا صوت يعلو في الساعات الأخيرة إلا أن مثول فهد المولد لاعب الاتحاد أمام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، من أجل الاستماع إلى أقواله بعد ظهور عينة إيجابية، والتي على إثرها تم إيقافه عن التدريبات أو خوض مباريات مع فريقه.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات قد قامت بأخطار نادي الاتحاد بإيقاف فهد المولد بشكل مؤقت، بعد ثبوت إيجابية العينة التي أُخذت منه عقب إحدى المباريات، ووصل الخطاب أثناء مشاركة اللاعب مع منتخبنا الوطني الأول في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وأشارت صحيفة "عكاظ" أن محامي المولد قام بتجهيز ملف الدفاع الذي تضمن مستندات تحمي حقوق المولد، إضافة لتقارير طبية موثقة ووصفة الدواء، وتقرير خاص عن الحالة من الطبيب المعالج.

ويأمل المولد إلى إثبات عدم الإهمال أو التقصير في طريقة دخول المادة للجسم بما يعني أن استخدامها كان رعاية طبية طارئة.

وانتفض موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باسم فهد المولد، حيث أعربت الجماهير عن أمنياتها بحصول اللاعب على البراءة من تهمة المنشطات.

وأكد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، أن لديه ثقة في براءة فهد المولد من هذه التهمة، والعودة السريعة للفريق ليشارك في فرحة التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن تقارير أشارت إلى أن حال ثبوت تهمة تعاطي المنشطات وعدم الحصول على البراءة فإن فهد المولد سيواجه مصير الإيقاف من 4 إلى 6 سنوات، خاصة أنها المرة الثانية التي يتم إثبات هذه التهمة ضده.

حمل تطبيق سعودي الآن