رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن التعاقد مع خليفة هالاند

تاريخ النشر: 10/05/2022
41
منذ 6 أيام
أديمي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، الألماني رسميا اليوم الثلاثاء، تعاقد الجناح كريم أديمي قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي، قبل عدة ساعات تعاقده مع المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، من خلال وسائل إعلامه الرسمية.

وأكد مانشستر سيتي في بيانه: "يمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022".

وأشار النادي إلى أن عملية التعاقد الخاصة باللاعب خاضعة لاتفاق النادي النهائي معه.

وجاء تعاقد بوروسيا دورتموند مع كريم أديمي ليكون قائد المشروع الجديد للفريق الألماني، خلفا لهالاند، بعد مفاوضات استمرت منذ يناير الماضي مع الجناح الشاب والفريق النمساوي.

الجدير بالذكر، أن بوروسيا دورتموند كان قد تعاقد في صيف عام 2020 مع إيرلينج هالاند قادما ريد بول سالزبورج مقابل 17 مليون يورو.

تفاصيل تعاقد بوروسيا دورتموند مع كريم أديمي: 

أكد بوروسيا دورتموند في بيان رسمي، أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما خضع للكشف الطبي اليوم قبل أن يوقع على عقود انتقاله للفريق.

وأوضح أسود الفيستيفال أن كريم أديمي قد وقع على عقود انتقاله للفريق الملكي حتى الـ 30 من يونيو لعام 2027.

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع كريم أديمي من ريد بول سالزبورج مقابل 38 مليون يورو، بدون أي شرط جزائي في تعاقده الممتد لخمسة مواسم.

أول تعاقد من كريم أديمي على انتقاله لبوروسيا دورتموند:

وقال أديمي في تصريحات للموقع الرسمي لبوروسيا دورتموند: "عندما كنت طفلا صغيرا كنت عاشقا للكرة التي يقدمها دورتموند، لذلط بمجرد أن سمعت أن النادي يهتم بي، قررت التوقيع معه".

وأوضح قائلا: "لقد اتخذت قرارًا صحيحًا بالتوقيع على عقد طويل الأمد لأنني مقتنع بأننا سنشكل فريقًا مثيرًا".

وأتم بقوله: "سننجح في المنافسة والفوز بالألقاب في السنوات المقبلة بدعم من المشجعين الرائعين لدورتموند".

حمل تطبيق سعودي الآن