قبل كلاسيكو الهلال .. طلب مصري عاجل للاتحاد بشأن أحمد حجازي

تاريخ النشر: 11/05/2022
606
منذ أسبوع
أحمد حجازي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن توجيه الجهاز الطبي لمنتخب "الفراعنة" الجديد بقيادة المدرب إيهاب جلال، طلبا عاجلا إلى نادي الاتحاد، بشأن المدافع الدولي أحمد حجازي.

وحجازي يغيب عن الملاعب، منذ إصابته مع منتخب بلاده مصر، أمام المغرب، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي استضافتها دولة الكاميرون، في الفترة من يناير إلى فبراير 2022.

وخضع النجم المصري، لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا، قبل أن يعود إلى مدينة جدة، حيث بدأ التدريب بالكرة، استعدادًا للمشاركة في المباريات.

وقال  الإعلامي المصري محمد شبانة: "الجهاز الطبي لمنتخب مصر طلب من نادي الاتحاد تقريرًا مفصلًا عن حالة أحمد حجازي من أجل حسم موقفه من انضمام اللاعب لمعسكر الفراعنة المقبل".

حجازي يبذل مجهود مضاعف خلال الفترة الأخيرة في التدريبات من أجل العودة للمشاركة مع الاتحاد في مباريات حسم اللقب، وعلى رأسها المباراة المفصلية أمام الهلال. 

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في مباراة مصيرية مساء يوم الأحد الموافق 15 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وتعول الجماهير الاتحادية على المدافع الدولي المصري كثيرا، خاصة بعد سقوط كتيبة النمور في فخ التعادل أمام الفتح بأربع أهداف، وهو ما دفع البعض لضرورة مشاركة حجازي أمام الهلال لسد الثغرات الدفاعية. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد يحافظ على صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، والهلال ثانيا ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق برصيد 52 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 51 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن