برشلونة يكشف في بيان رسمي تطورات الحالة الصحية لأراوخو

تاريخ النشر: 11/05/2022
463
منذ سنة
برشلونة يكشف في بيان رسمي تطورات الحالة الصحية لأراوخو

كشف برشلونة في بيان رسمي قبل قليل عن طبيعية الإصابة وأخر تطورات حالة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، والتي تعرض لها خلال مواجهة سيلتا فيجو مساء اليوم الأثنين.

حقق برشلونة انتصار مريح على ضيفه سيلتا فيجو (3-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مواجهة سيلتا فيجو، بعد تصادم على مستوى الرأس مع زميله بابلو مارتن جافي.

واستغرقت مدة نقل أراوخو من أرضية الملعب لعربة الإسعاف ما يقرب من "6" دقائق، حيث أن حالة اللاعب خطيرة مع الاشتباه بإصابته بارتجاج عنيف في المخ.

أخر تطورات إصابة أراوخو وتطورات حالته الصحية: 

أكد برشلونة في بيان رسمي أن أراوخو يعاني من ارتجاج في المخ، حيث أنه يخضع حاليا لسلسلة فحوصات طبيعة من الإطمئنان عليه، ومعالجته بشكل سريع.

شهدت الدقيقة "60" من عمر اللقاء، اصطدام أراوخو بالرأس مع زميله لاعب الوسط الشاب بابلو جافي، حيث سقط الأول على أرضية الملعب مع استدعاء تدخل عربة الإسعاف.

ونقل المدافع الشاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته خاصة أنه فقد الوعي بشكل تام، لدقائق بعد سقوطه على أرضية الملعب.

وأوضح برشلونة في بيان أن أراوخو استعاد وعيه حاليا حيث أنه في حالة جيدة، ولكن لن يغادر المستشفى إلا بعد التأكد من سلامته وعودته لحالته الطبيعية.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 72 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب الترتيب الثالث.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط سيلتا فيجو عند 43 نقطة بهذه الخسارة في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإٍسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة أراوخو أمام ريال سوسييداد

تفاصيل تجديد عقد أراوخو مع برشلونة حتى 2026

حمل تطبيق سعودي الآن